المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : lمستحيل انساك



الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2009, 01:58 AM
مستحيل .. كلمات د. أديب بازهيـر




أنت تعرف كيف أنا أهواه وكلام الحب فيه والله قليل


ياصاحبي مستحيل اني أنساه مـستحيـل


ياصاحبي ماتدري ليه نسيانه مـستحيـل


.. أنا اللي علمته الحب وخليته متولع فيني ..


.. أنا اللي زرعت لهفته لما يشوف عيني ..


أنا الحب الوحيـد اللي يشوفـه


أنا الحب الأكيـد اللي يذوقـه


أنا من علمه كيف يشتاق


و كيف يصير من العشاق


صار كل شي في حياته أنــا


مايعشق في الدنيا غيري أنــا


.. كل اللي قلته يعتبر شي قليل ..


.. بالعربي كذا نسيانه مستحيل ..


ياصاحبي مستحيل اني أنساه مـستحيـل


وأظن دريت الحين ليه نسيانه مـستحيـل





تحياتي شمعة الليل










http://www.moghrem.8k.com/fs_img/count/7seg/3.gifhttp://www.moghrem.8k.com/fs_img/count/7seg/8.gifhttp://www.moghrem.8k.com/fs_img/count/7seg/0.gif (http://www.alrams.net/forum/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.moghrem.8k.com%2Fcgi-bin%2Fsignup)

▌║ℳř Ŏบị ~♛
3 - 10 - 2009, 02:05 AM
تسلمين اختي ع الطرح الحلووو
كلمات راااااااااائعه جدا

تحياتي

الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2009, 02:22 AM
الله يسلمك أخوي والاروع مرورك
لاعدمناك

RAKBOY783
3 - 10 - 2009, 02:33 AM
تسلمين اختي ع الطرح والكلمات الروعه ربي يحفظج

صقار المدينة
3 - 10 - 2009, 05:25 AM
ما شاء الله عليج أبدعتي عزيزتي

كلمات رائعه ولها تأثيرها الجميل

مشكوره وربي يعطيج الصحه والعافيه

# نونو #
3 - 10 - 2009, 05:32 AM
http://www.lakii.com/vb/smile/12-9.gif


رووعه كلمات راائعه
يسلمووووووووووووووووو


http://www.lakii.com/vb/smile/12-9.gif

الأميرة الحسناء
3 - 10 - 2009, 03:13 PM
مشكوووورين حبايبي استطلاعكم الاروع
لاعدمناكم دمتوا في حفظ الله

ملاك المشاعر@
8 - 10 - 2009, 02:20 AM
http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif


تسلمين عناتي
ع الكلمااات الراائعه
كل الشكر لك عزيزتي



http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif

الأميرة الحسناء
14 - 10 - 2009, 01:17 AM
الله يسلمج الغاليه
وشكرا عالمرور الرائع

بــ طعيس ــن
14 - 10 - 2009, 01:28 AM
ثانكوسي ع الطرح..

الأميرة الحسناء
16 - 10 - 2009, 03:52 AM
ولكم الغاليه