تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ان كيدهن عظيم



الطرف الاغر
12 - 3 - 2008, 06:45 PM
الزوج : الله يا أم خلف تدرين كم صار لنا متزوجين ؟

الزوجة : ليش السؤال , مليت مني , تبي تتزوج علي , و الا حاس انك

بتموت ؟

الزوج : ما كنت اقصد شي , و على طاري الموت , إذا أنا مت تتزوجين ؟

الزوجة : أكيد ..لا .. مستحيل ..

الزوج : ليش مستحيل .. تراني مسامحش .

الزوجة : و انت بتتزوج إذا أنا مت ؟

الزوج : امممممممم , بصراحة ما ادري ..

الزوجة : إذا أنا مت تزوج تراني مسامحتك .. بس تنتظر لين ينشف قبري

هاذي و صيتي لك .

الزوج : عقب عمر طويل ..و يقول في نفسه : كلها أسبوع و يصير القبر

يابس .

الزوجة : تعاهدني على تنفيذ وصيتي .

الزوج : إن شاء الله .

وبعد شهرين انتقلت الزوجة إلى رحمة الله تعالى , و بدأ

الزوج يزور قبر زوجته يوميا قبل الذهاب إلى المسجد لصلاة المغرب ,

و كان دائما يجد القبر رطبا , استمر الحال شهورا , و ذات مساء بعد ان
انتهى من زيارة قبر زوجته يحدث نفسه فيقول : ان زوجتي ام خلف امرأة

مؤمنة , كل القبور يابسة إلا قبرها , لذا فلن أتزوج عليها و سوف أحج

نيابة عنها هذه السنة .

و جاء موعد الذهاب إلى الحج فقرر أن يزور قبر زوجته قبل الذهاب إلى

المطار .. ذهب إلى المقبرة .. و كانت المفاجأة ..

لقد و جد اخو زوجته خليفة يسكب ماء على القبر .. فأمسك به .. و سأله :

الزوج : ماذا تفعل هنا ؟

خليفة : إن أختي أم خلف أوصتني أن اسكب ماء على قبرها كل يوم , و ان

لا أتوقف حتى تموت أنت .

الزوج : و لماذا ؟

خليفة : لقد قالت لي أختي انك لا تحب أن ترى قبرها يابسا .

الزوج : فعلا .. إن كيدهن عظيم .. حتى و هن ميتين ..

خليفة : فعلا إنهن مزعجات .. حتى و هن ميتات .....

شجون الحزن
12 - 3 - 2008, 08:26 PM
نترياااا شي أحلي من هاه الموضوع

منال
12 - 3 - 2008, 11:11 PM
:)

هههه حرام عليها

ورطتهم لوول

تسلم ايدج اختي ع الموضوع
بانتظار الجديد :) دوما

بنت ناس ما تنداس
13 - 3 - 2008, 10:39 AM
هههههههههههههه