المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ||~ أغـــــــــــــــآر ~||



ملاك المشاعر@
4 - 10 - 2009, 11:27 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif




http://usera.imagecave.com/sysra/sysra_n/noni_fnar.gif



أغار عليك ..أغار عليك


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



آآآآآهٍ
لو تعرف كم أحبك
وكم أغار عليك


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



أغار عليك
من أحلامي
من لهفتي وإشتياقي
ومن خفقات قلبي


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



أغار عليك
من لحظة صمت بيننا
قد تبعدك بأفكارك عني


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



أغار عليك
من لفتة نداء
قد تبعد عينيك عن عيوني


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



أغار عليك
من كل كلمة تقولها
إذا لم أكون أنا
حروفها وكل أبجدياتها



http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



أغار عليك
من أصابع الناس
إذا إلتقت بأصابعك
في سلام عابر


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



أغار عليك
من فكرة
تخطر ببالك
من حلم
لا أكون أنا فيه


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif




أغار عليك
نعم ...أغار من وسادتك
فهي تلامس وجنتاك
ومن كل شيء يقترب منك


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif


أغار من الهواء الذي تتنفسه
أغار من كل من هو حولك


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif


أغار ... وأغااار ... وأغاااااار


http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/10122008/44253.imgcache.gif



ممـــــــآ رآآآآآآآآق لي..


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
4 - 10 - 2009, 12:46 PM
تسلمين اختي ملاك

ع الطرح لااروع

ولاتحرمينا من جديدج

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن

ملاك المشاعر@
4 - 10 - 2009, 12:48 PM
تسلمين اختي ملاك

ع الطرح لااروع

ولاتحرمينا من جديدج

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن





تواجدك مثل الورد الفوااح
لاتحرمنا هالمرور العطر
كون بخير

صقار المدينة
5 - 10 - 2009, 09:06 PM
أغار عليك من فكرة
تخطر ببالك من حلم لا أكون أنا فيه

@ Mjhool alrams @
5 - 10 - 2009, 09:19 PM
تسلمين أختي ع الكلمات الروعه ^^

ونتريا يديدج

والله يحفظج

ملاك المشاعر@
5 - 10 - 2009, 10:23 PM
تسلمين أختي ع الكلمات الروعه ^^

ونتريا يديدج

والله يحفظج


الله يسلم غاليك
دمت ولاهنت