المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يســـأأآلوني || ليـــه آحـــبك ||..!!!



ملاك المشاعر@
4 - 10 - 2009, 11:28 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif





يسألوني .. ليه أحبك ؟
وليه يضمني قلبك
وتضمك
عروقي ..
وليه أذرف دمعتي
لا ذكرتك
و زاد شوقي
يسألوني ..
ما نسيت ؟
يسألوني ..
وش جنيت؟
يسألوني
عن مشاعر
عن هوى بالقلب
حاضر
عن نواظر ..
كنت فيها
تعتليها ..
أذكرك وأبكيك وأضحك
تخنق العبرات صوتي
حس موتي
حسهم لا قالوا وش بك
تفضح العبره سكوتي
خنت جرحي
وما نسيتك
ما بخلت آنا
عطيتك
اخذت قلبي والمشاعر
سرت حتى في عروقي
أسألك بالله قل لي
ليه أنا أشرب من حنانك
وارجع أضمى ؟!!
ليه أنا ارسم لك في موتي
صورة واعجز أحتويها ؟
قد هالدنيا عشقتك
يمكن أكثر
ما خذلتك
ما عذلتك
يسألوني ..
ما دروا بك
يجرحوني ..
لو حكوا بك
أحلف اني
والله أحبك ايه أحبك
ايه أنا اسكن جوّه
قلبك
يسألوني ..
عن عيونك
عن شفاتك ..
و يا لونك ؟
اعذروني مقدر أوصف
خوفي اني مقدر أنصف
ولونه الخمري ذبحني
شل فكري وتعبني .. !!
صدقوني
مقدر أوصف .. !!
يسألوني ..
هو يحبك..؟ ؟
يا ترى ..
يحلم بقربك ..؟؟
قلت أنا لا
تسألوني
هذا هو
يسكن عيوني
إلا صحيح انك
تحبني ؟
ليه سكوتك !؟
ليه سكوتك ؟


ممـــــــآ رآق لــي ~




http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
4 - 10 - 2009, 12:45 PM
تسلمين اختي ملاك

ع الكلمات لااروع

ولاتحرمينا من جديدج

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن

ملاك المشاعر@
4 - 10 - 2009, 12:49 PM
تسلمين اختي ملاك

ع الكلمات لااروع

ولاتحرمينا من جديدج

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن




الله يسلمك
تواجدك صفحتي زادها اشرقا وضياء
تحياتي لك

حرية رأي
9 - 10 - 2009, 01:06 PM
الدموع هي اصدق تعبير عن الحب الصادق مهما تحدثنا عن الحب بالكلام فاالكلام يبقي كلام وله قيمته ولكن الدموع

هي عطر الحب دموع المحبين هي من تعرف من خلالها معنى الوفاء والاخلاص

اعتذر على الاطاله ولكن اخذتني هذه القصيده الرااائعه واجبرتني على التعبير

حسيت في كل عباره فيها تسكن قلبي كلما نطقت ابياتها


ملاك المشاعر عضوتنا الغاليه والمتميزه دوم
من القلب اقول لك شكر ايتها المبدعه على هذا الكلام المميز وعلى هذا الاحساس الراقي من اختيار موفق وسلمت ايد من كتبها
دمتي بخير عزيزتي






حرية رأي

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:08 AM
الدموع هي اصدق تعبير عن الحب الصادق مهما تحدثنا عن الحب بالكلام فاالكلام يبقي كلام وله قيمته ولكن الدموع

هي عطر الحب دموع المحبين هي من تعرف من خلالها معنى الوفاء والاخلاص

اعتذر على الاطاله ولكن اخذتني هذه القصيده الرااائعه واجبرتني على التعبير

حسيت في كل عباره فيها تسكن قلبي كلما نطقت ابياتها


ملاك المشاعر عضوتنا الغاليه والمتميزه دوم
من القلب اقول لك شكر ايتها المبدعه على هذا الكلام المميز وعلى هذا الاحساس الراقي من اختيار موفق وسلمت ايد من كتبها
دمتي بخير عزيزتي






حرية رأي



حرية رأي
تواجدك صفحتي مثل المطر الهاطل
وردودك أكثر من راااائعه
تحياتي لك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 10 - 2009, 01:34 AM
يسلمو أختي ملاك

ع الكلمات الراااائع معبره وصادقة

الحمد لله على نعمه المحبة

ثانكس أختي ملاك
يعطيج العافيه

ربي يحفظج ويعافيج

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:40 AM
يسلمو أختي ملاك

ع الكلمات الراااائع معبره وصادقة

الحمد لله على نعمه المحبة

ثانكس أختي ملاك

يعطيج العافيه


ربي يحفظج ويعافيج




الله يسلم غاليك
والروعة مرورك صفحتي
العفو ياخوي
ويعافيك يارب
ويحفظك دووم