المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جروح انسانه



RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 12:18 PM
..[ جروح انسانهـِ ]..


حزني كثر سواد الليل
ودمعي كثر ضوء النهار
كل يوم اقعد ادور على قلب صافي
ياكم تعبت وياكم انخدعت
والله تعبت
كل يوم ادور على اللي يضحكني
صج اضحك لكن ضحكه القلب غير
متى بضحكها
دوم اضحك لكن محد عارف باللي داخلي
انا اضحك واستانس من برع لكن داخل العالم فيه ربي
كل ما اتقرب من انسان يحاول يبتعد عني
ليش ماعرف
انا ماابي شي من هالدنيا الا شخص يحبني
والله تعبت
احس انه الكل يكرهني
صح انهم يضحكوني لكن من الداخل يبكوني
ما ريد شي من هالدنياا الا الحنان
صح القاه عند ناس وايده لكن مالقيته من قلبي
تعب قلبي وهو يدور عن هالحنان لكن ماهو لاقيه
ليش قلوب الناس انانيه ما يفكرون الا بنفسهم
على قد ما انجرحت لكن مثل جرحي الاخر ماشي
دومي اسامح لكن غيري ما يسامح
والله ما غلطت اللي اباه قلبه وبس
اهم الغلطانين لكن انا سامحت لكن البيع سهل
اهم اللي جبروني عليهم لكن في النهايه هم اللي تركوني
ليه الهجر سهل
قلبي لما يتعلق في انسان مستحيل يتركه بسهوله
كل يوم دمعي يهدر بسهوله
لهاي الدرجه بعت نفسي
عمري ما اذيت احد
لكن طيبه النفس ترخص بالانسان
ياما سهرت وياما بكيت وياما تعبت
لكن شو الفايده
لو في احد يحس زين
لكن كل القلوب ماتت
ومات قلبي قبلها
وسلامتكم

ياليت للحب قاضي
6 - 10 - 2009, 04:30 PM
تسلم الشييخ ع القصييده الغااويه ..~

وربي يعطييك العافيه ..~

RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 04:43 PM
الله يسلمج

اختي ياليت للحب قاضي

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج الصحه والعافيه

ولاتحرمينا من ردودج الغاويه

دمتي بحظ الرحمن

>> k <<
6 - 10 - 2009, 04:58 PM
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤ

RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 09:45 PM
الله يسلمج
اختي k

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج الصحه والعافيه

ولاتحرمينا من ردودج الغاويه

دمتي بحظ الرحمن

ملاك المشاعر@
8 - 10 - 2009, 01:41 AM
http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif

كلماااات روووعة
واحساس صادق
من انسان شفاف
هكذا حال الدنيا
لا تبقى على وتيره واحده
انما في تقلب وكذلك الانسان
لايبقى ع حال واحد بل في تقلب مستمر
سلمت يالغلااا
ربي يحفظك وننتظر جديدك
بفارغ الصبر
تحياتي لك سيدي

http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif

RAKBOY783
8 - 10 - 2009, 01:46 AM
الله يسلمج
اختي ملاك المشاعر
وشكرا لج ع مرورج العطر
ربي يعطيج الصحه والعافيه
ولاتحرميني من ردودج
دمتي بحفظ الرحمن

زيكووو
12 - 10 - 2009, 04:47 AM
ياسلام علا الكلام حركت عواطفي

RAKBOY783
12 - 10 - 2009, 04:55 AM
يسلمو ع مرورك اخوي زيكو

الأميرة الحسناء
16 - 10 - 2009, 04:07 AM
ياليت للحب قاضي كان راح يحكم
بس هكذا حال الدنيا والناس
نعم في تقلب مستمر
شكرا عزيزي دمت في امان الله

RAKBOY783
16 - 10 - 2009, 01:57 PM
العفو اختي شمعه الليل وشكرا لج ع المرور