المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا ناااوي ترررروح



RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 12:22 PM
السلام عليكم ورحمت اللة وبركاتة

شخباركم عساكم بخير

اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ياليت للحب قاضي
6 - 10 - 2009, 04:29 PM
روووعآآ .~

يسلموو خبوو ع الطرح..~

عسااك ع القوه..~

RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 04:44 PM
الله يسلمج

اختي ياليت للحب قاضي

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج الصحه والعافيه

ولاتحرمينا من ردودج الغاويه

دمتي بحظ الرحمن

>> k <<
6 - 10 - 2009, 05:00 PM
احب هالـأغنيهـ // يسلمؤؤ

RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 09:45 PM
الله يسلمج
اختي k

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج الصحه والعافيه

ولاتحرمينا من ردودج الغاويه

دمتي بحظ الرحمن

ملاك المشاعر@
8 - 10 - 2009, 01:49 AM
http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif
تسلم اخوي على العباراات
والكلمااات الرااائعه
سلمت اناملك
ربي يحفظك
ولا تحرمنا جديدك
كون بخير

http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif

RAKBOY783
8 - 10 - 2009, 01:51 AM
الله يسلمج
اختي ملاك المشاعر
وشكرا لج ع مرورج العطر
ربي يعطيج الصحه والعافيه
ولاتحرميني من ردودج
دمتي بحفظ الرحمن