المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {~وكلً مــآأزعــلُ تـَسمعنيٌ أغــًاني..~..}



RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 12:24 PM
إللي شفته في وصالك مو شويّه ..~
كيف أصبر وآنا في وصلك أعاني ..}

جيت لك شآيل خفوقي بين إيديّه ..~
مآبغيت إلا من أيآمك ..~ ثوآني ..}

مآهقيت الدنيآ في قربك رديّه ..~
وقلبك إللي لو طلبته مآعطآني ..}

البُقى مآباقي في ..~ قلبي بقيّه ..!
مدري منّك طعنتي أو من زمآني ..}

لاتْرجآني وأعدّي لك ..~ خطيّه ..!
وكل مآ أزعل ، تسمّعني أغآني ..}

(( أعطِني حُريّتي ..~ أطلِق يَدَيّه ..!
أنّني أعطَيْتُ )) لكنّك ..~ أنآني ..}

بس تبي تآخذ ولآ ترد " آلعطيّه " ..~ !
وغيرك أعطا / بس منّك مآخذآني ..}

مآ أبي منّك ..! عطورآت وهديّه ..~
كنت أبي قلبك يبآدلني ..~ حنآني ..}

غيرك أصلاً إحتِرَق .. قلبَه عليّه ..~
بآع عمره وكل مآ يملِك عشآني ..}

قلبي [ تفاحه ] .. وحبّك جآذبيّه ..}
مآنِطَرْني أستوي ، فجأه كلآني ..~

لآتجيني تعتذر ..! عينك قويّه ..}
لأنه قلبك من عذآريبه ..! ملآني ..~

غلطتي حبيت .. وكلّي عآطفيّه ..}
مآ أشوف العيب وإحسآسي عمآني ..~

وإلا أنآ لو صآر ضدّي .. ألف وميّه ..}
مآيهزّ إنسآن في لحظه ..! كيآني ..~

يآحسآفه بسبّتك شفت ..! آلمنيّه ..}
كنت أظنّك شي .. وشفتك شي ثآني ..~

إنت قلبك كان ..~ مجهول آلهويّه ..}
وعآدي عنده لو خذآ غيري مكآني ..~

صارت جروحي من أسبآبك : نديّه ..}
وإصرخت لك بس يآ جآرح كفآني ..~

( قصتي ويآك ) جدًا ..~ وآقعيّه ..}
مآهي حلمٍ .. مَر في بآل آلأمآني ..~

مآمدآني .. أكتب أبيآت آلوصيّه ..}
والكلآم ، ثقيل أحسّه من لسآني ..~

القصيده : خانتك ماهي ..~ وفيّه ..}
صرت أكتِب فيك وما ألقى آلمعآني ..~

بـ النهآيه تكفى ، إطلِق لي يديّه ..}
هل رآى آلحبُّ مثل قلبك .!! أنآني ..~

يآ مُحآمي روح إرفع لي ..~ قضيّه ..}
قلبي مجني .. وهذآ في إيده ، نهآني ..~

ياليت للحب قاضي
6 - 10 - 2009, 04:28 PM
بس تبي تآخذ ولآ ترد " آلعطيّه " ..~ !
وغيرك أعطا / بس منّك مآخذآني ..}

رووعه القصيده ..~

تسلم خبوو ع طرحهاا ..~

دمت بود..~

RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 04:44 PM
الله يسلمج
اختي ياليت للحب قاضي

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج الصحه والعافيه

ولاتحرمينا من ردودج الغاويه

دمتي بحظ الرحمن

>> k <<
6 - 10 - 2009, 05:03 PM
مآ أبي منّك ..! عطورآت وهديّه ..~
كنت أبي قلبك يبآدلني ..~ حنآني ..}


يسلمؤؤؤ

حلو الاطباعي
6 - 10 - 2009, 05:11 PM
بصراحة روعة وايد
يسلمو اخوي راك بوي
الى الامام

RAKBOY783
6 - 10 - 2009, 09:43 PM
الله يسلمكم وشكرا لكم ع المرور

ملاك المشاعر@
8 - 10 - 2009, 01:59 AM
http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif
قلبي [ تفاحه ] .. وحبّك جآذبيّه ..}
مآنِطَرْني أستوي ، فجأه كلآني ..~




غلطتي حبيت .. وكلّي عآطفيّه ..}
مآ أشوف العيب وإحسآسي عمآني ..~

كلمااات في قمـــــــــــــــة الروووعة
سلم ذااائقك العذب
تحياتي وشكري وتقديري


http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif

RAKBOY783
8 - 10 - 2009, 02:01 AM
الله يسلمج
اختي ملاك المشاعر
وشكرا لج ع مرورج العطر
ربي يعطيج الصحه والعافيه
ولاتحرميني من ردودج
دمتي بحفظ الرحمن