المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا كلي على بعضي أموت فيك



ملاك المشاعر@
8 - 10 - 2009, 03:20 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/18/11/m990nammn.gif/gif
تعـال قرب حبيبي .. تعال هنـا في مكانك

تعال ارمي همومك بوسط قلبي انا..


حبيبي مابي الدنيا بدونك

انت شمسي اللي شروقك يصحي ورود الربيع ..


تزهر ايامي واتنفسك..

عبير الحب وعبير العشق


حلاوة ايامي لقيتها معاك

انت الوحيد ياحبي الوحيد..

اللي قدرت تاخذ قلبي من بين ضلوعي ..

http://nohaty.jeeran.com/photos/899185_l.jpg

حبيبي احبك بكل المعاني

احبك بكل احساس صادق ..


ابيك بدنيتي سراج ينور دنيتي

ابيك بحياتي معنى ..

ابيك تثبت وجودي ..


واوعدك اني اكون لك ساكنه فيك

نظرتك تريحني ..

وبسمتك تسرقني مني ..

يشرد فيك فكري إلى هناك..


للحب .. للعشق .. لاحلى نبض
http://up.graaam.com/uploads/images/graaam-072c12daf9.gif


حبيبي تعال قرب تعال اسكن فيني

وسكن ثورة اشجوني

وردني لنفسي

وبعدها ابي اضمك حيل ..

وبحط ايادي والرجفه تسكنها ..

على قلبك ..

وبحضنه لانه منك وفيك ..



وبهمس لك واقول ,,,




[ انا كلي على بعضي أموت فيك ]


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

7oor UAE
8 - 10 - 2009, 04:59 AM
[ انا كلي على بعضي أموت فيك ]

يسلمووو غلااي ع الكلماات الروووعه ^^

RAKBOY783
8 - 10 - 2009, 05:13 AM
تسلمين اختي ملوكه ع الكلمات لا اروعه ربي يحفظج

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:16 AM
تسلمين اختي ملوكه ع الكلمات لا اروعه ربي يحفظج


الله لاهانك ع الرد الحلو مثلك
تحياتي لك

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:17 AM
[ انا كلي على بعضي أموت فيك ]

يسلمووو غلااي ع الكلماات الروووعه ^^


الله يسلمج غناتي
الروعة مرورج صفحتي
تحياتي لك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 10 - 2009, 01:22 AM
الله شو هاي الكلمات الرومنسيه
كلمات معبره وصادقة

يسلمو ع الطرح الرااااااااااائع

ربي يحفظج

بــ طعيس ــن
11 - 10 - 2009, 01:24 AM
ثانكس ع الحضور..

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:25 AM
الله شو هاي الكلمات الرومنسيه

كلمات معبره وصادقة


يسلمو ع الطرح الرااااااااااائع



ربي يحفظج




الله يسلمك ياخوي
عطرت صفحتي بقدومك
تحياتي لك

صقار المدينة
11 - 10 - 2009, 03:50 PM
حبيبي احبك بكل المعاني

احبك بكل احساس صادق ..



كلمات في قمة الروعه والاحساس
مشكورة عزيزتي

ملاك المشاعر@
13 - 10 - 2009, 01:55 AM
حبيبي احبك بكل المعاني

احبك بكل احساس صادق ..



كلمات في قمة الروعه والاحساس
مشكورة عزيزتي




العابرة
الرووعة تواجدك يالغلاا
دمتي ولاهنتي
تحياتي وودي