تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تبسّم لي فداك اللـي مضـى واللـي بقـى يفـداك



صقار المدينة
8 - 10 - 2009, 12:30 PM
تبسّم لعنبو مـن لامنـي فـي ضحكتـك ورضـاك
تبسّم واخذنـي مـن عالمـي فـي عالـم(ن) ثانـي



تبسّم لي فداك اللـي مضـى واللـي بقـى يفـداك
تـرى لـولا غـلاك وضحكتك مابعـت خـلانـي



ولاجيـت اتـداراك مابقـى مـن فرحتـي والقـاك
وابيع العمـر كلـه لأبتسـم ثغـرك علـى شانـي



وانا اللي لأجل عينك بعت ذاك وانت خنت ذاك وذاك
وتناسيـت السنيـن المجدبـه واحرقـت عنـوانـي



احبك ايه احبك وان بغيـت انسـاك كيـف انسـاك
اشوفك ياعيونـي فـي عيـون اهلـي وفـ اوطانـي



توهّقت بغلاك وصرت احبـك واعشقـك واهـواك
وحاولت اتراجـع وانسحـب لا شـك مـا امدانـي

RAKBOY783
8 - 10 - 2009, 12:52 PM
تسلمين اختي

ع الكلمات لااروع

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بحفظ الرحمن

صقار المدينة
11 - 10 - 2009, 03:46 PM
مشكور عالتواجد الرائع يا راك بوي

ملاك المشاعر@
13 - 10 - 2009, 02:06 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
ســـــــــــــــــــــــلامي عليك
يـــــــــا العابرة
كلماااات جدا رااائعة
اختيار جميل
من انسانه راائعه مثلك
تحياتي وودي

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

صقار المدينة
19 - 10 - 2009, 04:06 PM
اسعدني تواجدج اختي ملاك المشاعر