المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فراااق الأحبة



Just_me
8 - 10 - 2009, 12:56 PM
حين يتجرع المحب مرارة الفراق ...

عندها يتلمس ملامح الاشتياق ..

تهفو نفسه للخلاص من الوحدة ..

ويتوق إلى لحظات الانعطاف ...

تسعى نبضاته لقرب محبوبه ...

تتوق جوارحه للنجاة من الغربة ..

عندها يشعر بالأمان والاطمئنان ...

يهجر العزلة ويعانق الحرية ...

لقاء المحبوب ووصله أتلم العشاق ...

أتلم البعد أتلم مرير لا يطاق ..

هو كسراب الظلام حين يمر بالآفاق ...

يطبق على الصدور وتضيق منه الأنفاس ...

تنقبض الجوانح وتدمع منه المقل ...

إنها سحب الفراق حين تتلبد بسماء القلوب ..

تطيل ساعات الملل ولحظات الضجر ...

سواء بأنوار النهار أو ظلام السحر ...

هو كنيران تشتعل برقة أغصان الشجر ...

هو من يؤرق النفس في ليالي السهر ...

الفراق زنزانة وسجن وعذاب ..

أغلالها البعد والوحدة للأحباب ...

الفراق بوابة العذاب لطريق النسيان ..

الفراق ميلاد الجروح ونزف الروح ...

الفراق آهات العاشق وأنات المغرم ..

فيا ترى هل بعد هذا الفراق من لقاء ؟!

هل هناك خلاص من هذا العناء ؟!

الفرج قريب .. اللقاء قريب ..

أجابتني أفكار الولاء ...

في ساعة سيغيب الفراق و يشرق اللقاء









منقول
Just_me
خيماوي_2000

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:23 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

ما أصعب لحظة الفراااق
وما اتعسها من لحظات
وعسى الله مايجيب فرااق
تحياتي لك

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 10 - 2009, 01:28 AM
والله احزن يوم اسمع عن الفراااق

ولا أتخيل اني بفارق حد أحبه
الا في لحظة الموت


تسلم يالغالي ع الطرح حلوو و الرااائع

Just_me
23 - 10 - 2009, 03:08 PM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



ما أصعب لحظة الفراااق
وما اتعسها من لحظات
وعسى الله مايجيب فرااق
تحياتي لك



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif




شكرا ملاك المشاعر على مرورج وتعليقج الملاكي

وتحياتي لج كذلك

فديت عمري
23 - 10 - 2009, 05:31 PM
ما في أصعب من الفراق ، عسى الله يجمع كل قلبين على طاعة الله

ولا ايفرق أحد عن حبيبه إن شاء الله

بــ طعيس ــن
23 - 10 - 2009, 08:52 PM
فيا ترى هل بعد هذا الفراق من لقاء ؟!


ثانكوسي..

RAKBOY783
24 - 10 - 2009, 04:54 AM
تسلم يالغالي ع الطرح

Just_me
22 - 12 - 2009, 11:44 PM
والله احزن يوم اسمع عن الفراااق



ولا أتخيل اني بفارق حد أحبه
الا في لحظة الموت




تسلم يالغالي ع الطرح حلوو و الرااائع



الله يسلمك اخوي

شاكر لك مرور المستر ويييوي

Just_me
26 - 1 - 2010, 01:25 PM
ما في أصعب من الفراق ، عسى الله يجمع كل قلبين على طاعة الله

ولا ايفرق أحد عن حبيبه إن شاء الله



شكرا اختي على مرورج الطيب