المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء الحب



Just_me
8 - 10 - 2009, 12:58 PM
لقاء الحب

تقابلت النظرات --عيناه عيناها--حوار صامت --ونداء خافت-----قالت عيناها :هل تعرفني ؟
قالت عيناه :عرفتك بقلبي عرفتك منذ الازل عرفتك من احلامي وانت فيها تتارجحين مابين قلبي وعقلي
عرفتك وانت تبنين قصرك الحالم مابين خيالي وواقعي
رايتك هناك وانت تقطفين زهور الحب في باقة العشق لتهديها الي--وانت تبتسمين بحياء وتهربين بسرعة الغزال
وانا وراءك --استنشق عطرك الاخاذ---اتتبع خطواتك----اتلمس انفاسك
رايتك وانت في داخلي تلعبين بااصابعك الرقيقة صورتك في قلبي
تارة تضعيها في الزوايه اليمني وتارة تنقليه الي الجهه الاخري وتارة توزعيها علي كل قلبي -----منعتي الزوار من الدخول ولم تدعي احدا يقترب من الحدود



همست الاهداب في خفر وحياء --كفي لقد ذاب قناعي امام حرارة كلماتك واخترق حبك احشائي وانا الان في قمة اشواقي --انتظر بلهفة المشتاق --حنان يديك يتلمس حزني وما تحمله جناني
قال لها :هل عرفتني ام انك ما زلتي تجهلين هويتي
قالت :كيف لا اعرفك وانت من كنت ابحث عنه طول حياتي --كيف لااعرفك وانت تسكن داخلي تسير مع دمائي في ذهابا وايابا --وتلهو في في حديقة قلبي بكل ارتياح اتخذت من عقلي متحفا لتنشر صورك --حتي ليدهش الزائر كم انت عظيم الشان





اذن اتفقنا علي الحب
قالت :هل نتفق علي شي مكتوب منذ الازل --ان الحب مكتوب لنا بدايته انت ونهايته انا
هل نتفق علي ان الحب مخلوق لنا واسماؤنا منقوشة بماء الذهب في مملكة الحب كملوك علي عرش السيادة نحن معا ولن ينازعنا في ملكنا احد
قال :لتعش مملكه الحب ياملكتي وليعش كل من دخلها واستظل بنورها وذاق من ثمارها توردت الخدود لحديث دار بين العيون كل منهما وجد في الاخر نصفه الذي كان تائه في دروب الحياة وحين التقيا كان هذا الحوار الذي كان يعبر عن اشتياق لطالما كانا يحلمان وها قد تحققت الاحلام
فما احلي اللقاء بعد طول غياب





منقول
Just_me
خيماوي_2000

RAKBOY783
8 - 10 - 2009, 01:24 PM
تسلم ع الكلمات

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:28 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
كلماات رااائعه
سلمت اناملك الذهبية
تحياتي لك

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

Just_me
12 - 10 - 2009, 03:01 PM
تسلم ع الكلمات


الله يسلمك راك بوي 783


شاكر لك مرورك البويي


وشكرا

رذاذ عبدالله
12 - 10 - 2009, 10:42 PM
شكرا للنقل الجميل،،
دمت برقي،،

بــ طعيس ــن
12 - 10 - 2009, 11:39 PM
فما أحلى اللقاء بعد طول غياب..


يسلمووووو

الأميرة الحسناء
13 - 10 - 2009, 01:40 AM
همست الاهداب في خفر وحياء --كفي لقد ذاب قناعي امام حرارة كلماتك واخترق حبك احشائي وانا الان في قمة اشواقي --انتظر بلهفة المشتاق --حنان يديك يتلمس حزني وما تحمله جناني
قال لها :هل عرفتني ام انك ما زلتي تجهلين هويتي
قالت :كيف لا اعرفك وانت من كنت ابحث عنه طول حياتي --كيف لااعرفك وانت تسكن داخلي تسير مع دمائي في ذهابا وايابا --وتلهو في في حديقة قلبي بكل ارتياح اتخذت من عقلي متحفا لتنشر صورك --حتي ليدهش الزائر كم انت عظيم الشان
كلام رائع تسلم عزيزي
الله يوفقك

Just_me
16 - 11 - 2009, 05:37 PM
كلماات رااائعه
سلمت اناملك الذهبية
تحياتي لك







اناملي من جلد خخخخخخخخخ

تحياتج وصلت

شاكر لج مرورج الشاعري

Just_me
22 - 12 - 2009, 11:43 PM
شكرا للنقل الجميل،،
دمت برقي،،


العفو اختي

شاكر لج مرورج الراقي