تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ..أهــواك لكــن في غرامــك مضـرّه



RAKBOY783
9 - 10 - 2009, 08:34 AM
أهـــواك .. لكن في غرامك مضـرّه
أخاف أحـبّك أكــثـر وأبتـــلش فيـك!

وأخاف أقلّك وش هو القلب ســـرّه
وأصـحـى أدوّر لـك أثـر مــا الاقيك

وأخاف بـكـره مـا يـجـيـب المـسرّه
وتعيش ميـّـت بــه وأنا ميّت أرثيك

وأخــاف تـبــدا فـي عـــلاقـات مرّه
وأنا أشوفــك بـس مـ/أقدر أحاكيك

ويــحــنّ خــفـّاقك مكـــــانٍ نمـــــرّه
وأحنّ أسولف لك وأنا شابك إيديك

الله كـــريــم وضــيـقـتـي مستــمرّه
لكن لجل عــيـنــك أبتعـب وأداريـك

صــحـيــح عــيـنـي دمـعها ما تدرّه
لكنّــي أتــخــلى بــنــفـسي وأبكـيك

فيني مــن أسـبــاب الـمقادير حرّه
وأنته ولا همّك ليا جيـــت أشاكيك

بس الصبر يمكن على حــين غرّه
تعقل وتفهمني عسى الله يهديك !!

ياليت للحب قاضي
9 - 10 - 2009, 08:55 AM
الله كـــريــم وضــيـقـتـي مستــمرّه
لكن لجل عــيـنــك أبتعـب وأداريـك
كلمات جدا رائعه وموثرهـ..~
تسلم الشييخ ع طرحهاا...~

يعطييك العافيه..~
دمت بود..!!

RAKBOY783
9 - 10 - 2009, 09:25 AM
الله كـــريــم وضــيـقـتـي مستــمرّه
لكن لجل عــيـنــك أبتعـب وأداريـك
كلمات جدا رائعه وموثرهـ..~
تسلم الشييخ ع طرحهاا...~

يعطييك العافيه..~
دمت بود..!!
الله يسلمج وشكرا لج ع المرور

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:20 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
اخي راك بوي
سطرت لنا كلماات وعباراات
رااائعه
ربي يحفظك ولا يحرمنا منك
تحياتي ملوكه

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
11 - 10 - 2009, 01:24 AM
ويحفظج اختي ملوكه وشكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 10 - 2009, 01:24 AM
الله....رووووعه
كلماتك مثل العسل
يالغالي

تسلم ع الطرح

ربي يحفظك ويعافيك

RAKBOY783
11 - 10 - 2009, 01:27 AM
الله....رووووعه

كلماتك مثل العسل
يالغالي


تسلم ع الطرح



ربي يحفظك ويعافيك



الله يسلمك يالغالي ويحفظك ربي

ولاتحرمني من ردودك يالغلا

دمت بحفظ الرحمن