تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صرخة جريح



RAKBOY783
10 - 10 - 2009, 12:45 AM
ياجارحن قلبي على غير ميعاد
..............هونك ترى جرح المشاعر غبينه
طعنتني طعنه ومن خنجرن حاد
.............وتركت روحي في ضلوعي حزينه
قضيت ليلي بالسهر والتوجاد
................والدمعه اللي في عيوني سجينه
ذرفتها لرضاك والخد شهاد
..............وقدمت روحي في يدينك رهينه
والحين تطعني على روس الاشهاد
...............نسيت وقت راح زينه وشينه
يا للاسف يا خاين العهد ما فاد
.................وفاي في قسوة زمانك ولينه
كنت احسبك وافي وآثاريك جحاد
.................وينك وصدق الحب والود وينه
الحزن في عيني تشوفه ولو زاد
.................ما هو لأن القلب زايد حنينه
وماهو لأن الحب في داخله ساد
.................يبكي عشانه معك ضيع سنينه
سو الذي ودك جفا هجر وعناد
...................بس انتبه قلبي تفكر تهينه
وش عاد لو فارقتني اليوم وش عاد
....................ما نيب اول من يفارق ضنينه
وبنسى مع الايام إذا ربنا راد
..................أرحل وقلبي بطلب الله يعينه
أرحل وفارقني وزودني ابعاد
.........................وخل الجروح اللي بجوفي دفينه

رذاذ عبدالله
10 - 10 - 2009, 05:04 PM
شكرا للسطور الجميلة،،
دمت بنقاء،،

RAKBOY783
10 - 10 - 2009, 07:34 PM
العفو اختي رذاذ عبدالله

وشكرا لج ع تواجدج في صفحتي

ربي يعطيج العافيه

دمتي بحفظ الرحمن

حيااااة
10 - 10 - 2009, 07:52 PM
سو الذي ودك جفا هجر وعناد
..بس انتبه قلبي تفكر تهينه

عجبني هالبيت كثير .. كثير ..

متألقٌ حرفك أخي الكريم rak boy 783..

>> k <<
10 - 10 - 2009, 08:17 PM
ثـآنكس ع الطرح .

RAKBOY783
10 - 10 - 2009, 09:19 PM
يسلمو ع مروركم

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:12 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
اخي راك بوي
سلمت يالغلااا
ع الكلماات والعباارات الجميله
لاتحرمنا القادم
تحياتي وودي
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
11 - 10 - 2009, 01:22 AM
الله يسلمج اختي ملاك

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يحفظج