المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولي أحبـــــــــــــــــك



ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:29 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


قولي احبك
حبي الك... حب كبير...
اكبر من احساسك ...
واكبر من كل التقدير...
فمع كل ارسالاتك...
وعذوبة كلماتك...
ورغم البعد بيني وبينك...
فاني احبك...
http://h1962000.jeeran.com/t_2_1%20(18).jpg (http://h1962000.jeeran.com/1%20(18).jpg)
احبك يا نبض الحنان...
احبك يا ساحرة العيون والاجفان...
http://h1962000.jeeran.com/t_3_1%20(22).jpg (http://h1962000.jeeran.com/1%20(22).jpg)
مشتاق ان اراك...
مشتاق ان اضمك...
واضع شفتاي على شفتاك...
مشتاق لسماع رقة صوتك...
مشتاق لسماع موسيقى ضحكتك...
مشتاق لسماع دقات قلبك....
مشتاق لرؤية ابتسامة ثغرك...
http://h1962000.jeeran.com/t_2_1%20(36).jpg (http://h1962000.jeeran.com/1%20(36).jpg)
اريد منك ان تأتيني....
وتمسحي دمعة عيني...
بروحي اضمك...
وتحسي بتكويني...
http://h1962000.jeeran.com/t_2_1%20(32).jpg (http://h1962000.jeeran.com/1%20(32).jpg)
من اجل حبك عشقت الاغاني...
ومن اجل حبك تمنيت الاماني...
من اجل حبك نزفت الحروف ...
اللتي من خلالها تفهم المعاني...
فما اسعدني حين تلاقيني...
http://h1962000.jeeran.com/t_2_1.jpg (http://h1962000.jeeran.com/1.jpg)

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
11 - 10 - 2009, 01:37 AM
تسلمين اختي ملوكه ع الكلمات لا اروعه ربي يعطيج الصحه والعافه

بــ طعيس ــن
11 - 10 - 2009, 01:41 AM
ثانكس ع الطرح..

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:41 AM
تسلمين اختي ملوكه ع الكلمات لا اروعه ربي يعطيج الصحه والعافه




الله يسلمك ياخوي
والروعة تواجدك
ربي يحفظك ويبارك فيك
تحياتي وودي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 10 - 2009, 01:45 AM
يسلمو أختي ملاك ع الطرح الرااااااااائع

استانست وااااااااااايد ع مواضيعج
معبره صادقة

يعطيج العافية
ربي يحفظج ويعافيج

ملاك المشاعر@
11 - 10 - 2009, 01:55 AM
يسلمو أختي ملاك ع الطرح الرااااااااائع



استانست وااااااااااايد ع مواضيعج
معبره صادقة


يعطيج العافية

ربي يحفظج ويعافيج





الله يسلمك يالغلااا
وهذا من ذووقك
ربي يعافيك ويحفظك
كون بخير