المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : م‘ــآيسترو آلـآح‘ـــزآن



بنت الشهيد
27 - 12 - 2012, 10:35 AM
جتني القيفان تغني لي بعض الالـحان ***** غنتلي الشوق وزادت بية الاشــــواق
تعزف على وتر الولة مايسـترو الاحزان ***** غنت سينفونيت الحزن من لب لعماق



جتني من شاعر(ن) بة الشـوق وديان ***** سالـــت بحزانة من بعد سيل لفــراق
قال راحت وأرحـــــــلت وخلتني ولـهان ***** وشــب بجوف الصدر شوق(ن) حراق



يا صـــــاحبي هذا ترا هو طبع الانسان ***** توة معـــك وبكرة منه الفكـــــــر ضاق
تزرع له الحب في مليون بســــــــــتان ***** ياخذ زهــــــور الحب وكنة للزهر باق



هونك يا صاح لا تعذب محــــجر الاعيان ***** هذا القدر وأه أه يا دنيت العشـــــاق
صــــــــــــبرك ما دام حبك من الوجدان ***** أكيد بيرجع وبتشع شمس الاشـراق

كلمات:سليمآن آلمري آلشحي^^

فارس الشواهين
27 - 12 - 2012, 10:40 AM
صح الله لسانج


طرح جميل يسلموا نتريا الييديد

إمہ.ـآرآتي جہ.ـنآن
30 - 4 - 2013, 05:17 PM
،،
هلِآ ۈٍ غ‘ـَلِآ فيڪِ ! ...



ٺـِۈٍ م‘ـَآ نوٍرٍ الم‘ـَنٺدى " ...

آٺمنـٍـٍـى ٺسٺمٺع/ي معآنآ وٺستفيد/ي منآ
ۈآححححٍنىٍ نسٺفيد منڪِ ويآرب مآٺڪون
آخرٍ آلزيآرآت ۈشرٍفتِ بـ בـضۈرڪِ
ۈتًۈاבּـدٍڪِ بـ منٺديآتَ
[الـــــــرمـــــــس]
ۈبإنٺظآرٍ م‘ـَششآرِڪآتڪِ ۈ إبدآع‘ـَڪِ ..
آلمٺميزٍ لآأۈد آن آطيل عليڪ

،،