المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حــــلفت مركب غرامك لقطع اشرااعــه



RAKBOY783
15 - 10 - 2009, 01:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


بعد التحيه للجميع اتركم مع القصيدة وانشاءالله تكون عند حسن ذوقكم


*******************************



البارحه ساهـــــــرن والــــــــــقلب بوجاعــــــه

اذكــــــــر ليالي مضـــــــت وذكر خوافـــــــــيها

ذيــــــــــك الليــــــالي شربت المر بنــــواعـــه

من ذقــــــت مــــر الليالي عفت حالـــــــــــيها

ايام فيـــــــــــــه الدقيقــــــه كنـــه ساعــــــــه

ياطــــــول سعاتـــــــه مقسي ثوانيـــــــــــــــها

اسبـــــــــاب خلــــــن هجرني غــــير اطباعـــــه

طبـــــعه تغيـــر دروب الحــــــب ناسيـــــــــــــها

اثـــــــره سمعله كلامن يتــــــعب اسماعــــــــه

ناســـــــــن حكتله وصـــدق كـــــذب حاكيـــــــها

بيـــــــاعت الكــــــذب باعـــــــــت عنــد بياعـــــه

خصـــــــران منهو علـــــوم الكـــــــذب شاريــــــها

وشــــــلون مثلك يصـــــدق كذبـــــت ايشاعـــــــه

انـــــــــي نسيتك وذكـــــــــرك عفــت طاريــــــــــها

ياوردتـــــــــن نبتــــــــــها مــــــن غــــــــــير زراعــه

الطــــــــيب فيـــــــها يشـــــمه مـــــــن حواليـــــها

يانــــــــور ينور ظلام الــــــــــــليل بشــــــعاعــــــــه

وســــــــــط الثـــــــريه وزيـــــــنك هو محلــــــــــيها

انتـــــــــــــي القمر والعـــــــذاره انجوم لماعـــــــــه

زيــــــــــنك طغاء والعــــــــــذاره صــــــــــرت عاليها

لكـــــــــــن خسارت حلاتــــــــــك طبــع خداعــــــــه

خدعـــــــــــــت حبي ســــواتك من يسويــــــــــــها

حلفـــــــــــت مركب غرامك لقـــــــــطع اشراعــــــه

مــــــــــن شفــــــــتها تبتعــــــــد عـــــــن موانيـــــها

مثلك تــــــــــــــري مستحيل احـــــــــاول ارجاعــــــــه

نفســـــــــــي وقلـــــــبي عن الحـــــــب ناهيـــــــــــها

>> k <<
15 - 10 - 2009, 04:49 PM
ثـآنكس ع الطرح

RAKBOY783
15 - 10 - 2009, 11:09 PM
ولكم اختي k وشكرا لج ع امرور

الأميرة الحسناء
16 - 10 - 2009, 03:49 AM
تسلم راااك بوي ماعليك زود

RAKBOY783
16 - 10 - 2009, 01:58 PM
الله يسلمج اختي شمعه الليل وشكرا لج ع المرور

ملاك المشاعر@
21 - 10 - 2009, 12:22 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


تسلم ايدك يالغلاا
ابيات رااائعه كروعتك
كل الود



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
21 - 10 - 2009, 12:48 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif




الله يسلمج اختي ملوكه

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج العافيه

دمتي بحفظ الرحمن





http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
21 - 10 - 2009, 08:49 PM
تسلم أيدك ع القصيدة الرائعة ياخــــــــــوي الغالـــــي...

الـــــــصــــــــراحـــة أنــــت مــــبدع وممـــــــيز في مواضيعك الجميلة يافنان...

وحفظك الرحمن من كل شر ودمت بود وصحة وعافية وخير...

RAKBOY783
22 - 10 - 2009, 03:03 AM
تسلم أيدك ع القصيدة الرائعة ياخــــــــــوي الغالـــــي...

الـــــــصــــــــراحـــة أنــــت مــــبدع وممـــــــيز في مواضيعك الجميلة يافنان...

وحفظك الرحمن من كل شر ودمت بود وصحة وعافية وخير...


الله يسلمج اختي وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج الصحه والعافيه

دمتي بود

رمش الغلا
22 - 10 - 2009, 11:50 PM
كلمات رائعه

تسلم اخوي ع الطرح الجميل

ونتريا يديدك

دمت بود

بــ طعيس ــن
22 - 10 - 2009, 11:57 PM
خدعـــــــــــــت حبي ســــواتك من يسويــــــــــــها


ثانكوسي عل الكلام الحلو..

RAKBOY783
23 - 10 - 2009, 12:44 AM
بــ طعيس ــن ـ يسلمو ع مرورج خيوتي