المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبك



ملاك المشاعر@
16 - 10 - 2009, 10:14 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


أحبـــك





لست أدري كيف؟ ولا أين؟
فقط أشعر بقلبي ينبض سريعاً حين أسمع صوتك
وتضيع مفرداتي حين أخاطبك
ويبقى لساني خامدا لا يتحرك
وصوتي يُحبس داخل قنوات الصمت
لا يدري أي نبره بها يحدثك










احبك




ولا أعلم كيف ابرر لك ذلك الحب
فهو شعور ممتزج بين بهجة وجودك واشتياقات غيابك
إحساس مترسخ بين الإحتياج إلى لقياك والتخوف من إبتعادك
إحساس عميق
أركانه ثابته
قواعده راسخه
ممتلئة بك وبك فقط






حــبك






شعور هائل يجعلك قريب حتى في بعدك
حنون حتى في قسوتك
متفاهم حتى في قمة غضبك


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
18 - 10 - 2009, 04:30 AM
يسلمو ع الكلمات لا اروع

ملاك المشاعر@
21 - 10 - 2009, 12:31 AM
يسلمو ع الكلمات لا اروع


الله يسلمك غناتي
امنور ياخوي
ربي يسعدك وينور دربك