تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حب مفاجئ



ملاك المشاعر@
16 - 10 - 2009, 10:15 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



ياترا من صدق حبيتك



أبي أملك نظر عينك أبي أملك نبض قلبك

أبي لبسك أبي مشيك وأبي نومك على كيفي

أبي بالنوم تحلم بي أبيك تصحى على كيفي

أبي بالنوم تحلم بي أبيك تصحى على شوقي

أبي تفكيرك بعقلي وتنسى كل عقلك لي

أبي أملكك من رأسك الى موطن قدم رجلك

لاأني بصدق حبيتك

وحبيتك ......... وحبيتك

أعيدأحلف وأقول أكثر لاأني بصدق حبيتك

عجزت أحدده وش كثر ولكن شف عناوينه

دخيل أمك دخيل ربعك دخيل عيونك الثنتين

دخيل اللي خلق فيك الجمال وأمنه عندك

تعال أطلب تبي قلبي وربي وربي وربي

ترا مسكنك قلبي تبي عيوني ترا كلها تفداك

تبي عمري وترخص لك سنين العمر ....

كم عمرك وشوف كم بس أنا عمري

أبي أهديك كل اللي تبقى لي من عمري

على عمرك وعيش به أبي هالعمر يتوقف

على شوقك تبي دمي ؟؟؟؟؟؟

تعال وأنظردمي يقطر من شراييني وكم قطرة

تلاقي وسطها صوتك ... لاأني بصدق حبيتك

وحبيتك ..... وحبيتك

حنون القلب حبي لك ...

تخيل أربعةاحرف

أ
ح
ب
ك

عظيمة كلمة أحبك حرام أنطق بهالغيرك

لاأني موووووت حبيتك

أبيك أنت حياتي وبس

أبيك أنت جميع أملاكي

لاأني بجد حبيتك أبي تفهم قبل تعرف

بأني أنسان قمة فرحته شوفك

أبيك تعرف مشاعر شخص

محتاج لحنانك أنت أبي حزني يعود بهمس

وتشفى كل جروحي بلمس

أبي يوم أنظر عيونك أشوف أمي أشوف أهلي

أشوف الناس أشوف الكون بعيونك

عشان أعرف وأحس اني ملكت الكون بوجودك

لاأني بصدق حبيتك وحبيتك وحبيتك


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
17 - 10 - 2009, 05:26 AM
تسلمين اخي ملوكه ع الكلمات لا اروع

# نونو #
17 - 10 - 2009, 05:37 AM
كلمات رائعه تسلم ايدج على الابداع
ونتريا اليديد ....
http://www.lakii.com/vb/smile/29_296.gif

ملاك المشاعر@
21 - 10 - 2009, 12:35 AM
تسلمين اخي ملوكه ع الكلمات لا اروع


الله يسلم غاليك
والروعة تواجدك صفحتي
ربي يحفظك
كون بخير

ملاك المشاعر@
21 - 10 - 2009, 12:37 AM
كلمات رائعه تسلم ايدج على الابداع
ونتريا اليديد ....

http://www.lakii.com/vb/smile/29_296.gif



الروعة انتي
يسلم عمرج غناتي
ربي يحفظك
دمتي بود

الأميرة الحسناء
26 - 10 - 2009, 01:11 PM
روعه ملوكه ع الابداع ماشاالله عليج
دمتي بخير

ملاك المشاعر@
30 - 10 - 2009, 06:49 AM
روعه ملوكه ع الابداع ماشاالله عليج
دمتي بخير


الروعه تواجدك يالغلاا
لاخلا ولاعدم
كل الود

الأسطورة3439
31 - 10 - 2009, 08:53 AM
رووووووووووووووووعة
تسلمين الغالية ..........

ملاك المشاعر@
1 - 11 - 2009, 05:42 AM
رووووووووووووووووعة
تسلمين الغالية ..........



الروعه تواجدك
الله يسلمك
كل الود