تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شو رايكم؟؟؟



محبة الرسول الكريم
16 - 10 - 2009, 04:03 PM
شـــو رايكـــم بشعر الشيخ فزاع <<<< حمدان بن محمد بن راشد؟؟؟؟


ترا فـــلاش بصور الشيخ حمدان



http://www.4shared.com/file/14108403...de/_2__--.html (http://www.alrams.net/forum/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.4shared.com%2Ffile%2F141 084031%2F29b0ede%2F_2__--.html)



انا الصراحة عجبـــني

رذاذ عبدالله
16 - 10 - 2009, 05:08 PM
( إذا تنشد عن أخباري من اولها لتاليها
انا اشعاري هي اخباري على ما ريد تنقال )

قصيدة رائعة،،
شكرا لنقلك،،

ابن الوطن
16 - 10 - 2009, 05:09 PM
قصيدة في غاية الروعة ..‘





تسلم ع الطرح ..‘

محبة الرسول الكريم
26 - 10 - 2009, 10:24 AM
الله يسلمكم يااارب

شكرا على مروركم