المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذني (( نفس)) لاضــاق صدرك من الآآآآآآهــ



RAKBOY783
19 - 10 - 2009, 04:19 AM
خذني(( نفس)) لاضــاق صدرك من الآآآآآآهـ..


خذني عمــر،،، لا ذبلت سنييين دنيــاك ..


خذني"قبيلــه"،،، لاتعزويت تلقاااه..


خذني جموع،،، إن حد كالسيف يفدااااك


خذني ~جبل~ لاضاااقت الأرض ترقاه...


خذني صديق،،، ان باعك الغير واســااك...


خذني"فــرح"،،، لابين الوقت جفــواه...!


خذني"امل" لاخــون بيوم مــســعاك...


خذني صباااح،،، ان طول اللــيل مـسـراه..!


خذني خطــاوي؛؛؛ لا تثاااقلت مـسـراااك..!


خذني /طموووح/ إن كشر الحزن بشفــاه.،.،.


خذني طريــق ؛؛؛وشوفني كيـف ألقاااك.؟!


خذني "وعطني"،،، مايبكيك وإنـسـااااه..


خذني ((دليـلك)) لاتحيرت،، ، وياااك..


خذني تراااني {{ غيرك انـسـان مبغاه }}...


خذني تراااني ما أبيني بلياااك..!


وشلي بغيرك..؟! وانت بالقلب سلواااه..!


شروااي أنا "مايعجبه" غيــر شروااك...


خذني ((صدر)) لاضاااق صـدرك من الآآآآهـ..


دامي {{معك}} لاااتحسب حـسـاب بلواااك

ملاك المشاعر@
21 - 10 - 2009, 05:09 AM
http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif

تسلم ايدك ياخوي
كلمااات جدا رااااااااااائعه
تحياتي لك


http://www.alslahbah.com/vb/images/smilies/icon54.gif

RAKBOY783
21 - 10 - 2009, 11:30 AM
يسلمو ع المرور اختي ملوكه