المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليالي الحزن...



RAKBOY783
19 - 10 - 2009, 04:25 AM
ليالي الحزن...
احتسيت كأس غيابك
وبللت الطرقات في اعماقي
وامتزج الحزن بدمي ..
فمات من حولي كل الوجود ..
ولم اشعر حتى بوجودي ..
الا انت فما زال حبك ينبض بقلبي ..
غيابك //
هو وسادة جمر اتوسدها كل ليلة
واضع راسي في احشائها
فيتصاعد دخان ذاكرتي ..
وتصرخ بقلبي تناهيد حزن ..
تحطم كل ...امل زرعته بداخلي
فتفور ..وتثور.. وتختفي رائحة التفاصيل المشتعلة .
غيابك //
مدينة حزن اشد الرحال اليها كل ليلة ..
اسكنها..
واتجول في شوارعها ..
واتقصى اثار خطاك
على الدرب ينتهي يوما اليك ..
غيابك//
قصة مؤلمة ..
عنوانها الضياع ..
وبطلها البكاء ..
وحروفها دمع وتناهيد حزن
غيابك //
قصة لا يقبلها عقل ..
لان فيها خيانة للقلب..
وانتصار للحزن
رعب لا يستقر ..وموج لا يهدأ ..
وسفن لا تصل ..ومعاناة لا تنتهي..
وماساة تتكرر كالنبض في القلب ..
وسؤال ليست له اجابة .. ودرب شوك ليست له نهاية .
. وحكاية رعب ليست لها خاتمة ..
وعمر بلا ايام .. وأيام بلا لحظات ..ولحظات بلا تفاصيل
حبيبي ..
قلبي لا يقبل غيابك
فانا ما زلت في اسرك

رذاذ عبدالله
19 - 10 - 2009, 11:28 AM
ليالي مظلمة بشعور يتيمــ،،،
شكــرا لنصكــ الرائع،،
دمت بنقاء،،

RAKBOY783
19 - 10 - 2009, 11:41 AM
العفو اختي رذاذ وشكرا لج ع المرور

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
19 - 10 - 2009, 08:52 PM
تسلم يمناك شيخي العزيز ع طرحك الرائع المميز يافنان...

ربي لاهانك...عساك ع القوة...عسى لايحرمنا مواضيعك الجميلة...

"السعادة أن تحيا بعيدا عن الحزن وإن كان الحزن بداخلك"

RAKBOY783
19 - 10 - 2009, 10:24 PM
يسلمو ع مرورج العطر اختي &أحلى pŕĭňČěšŝღ

حلو الاطباعي
19 - 10 - 2009, 10:50 PM
ياسلام عليك ياخوي
تسلم ايدك عالموضوع والكلام الراقي
دمت بود وصحة وعافية
ربي يوفقك

RAKBOY783
19 - 10 - 2009, 10:57 PM
الله يسلمك يالغاالي حلو الاطباعي وشكرا لك ع المرور

ملاك المشاعر@
21 - 10 - 2009, 12:26 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


كلمااات راااااااااائعه
وعبارااات معبره
عن تلك الليالي
سلمت يالغلااا وسلمت اناملك الذهبية
كل الشكر والتقدير


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

RAKBOY783
21 - 10 - 2009, 12:47 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif




الله يسلمج اختي ملوكه

وشكرا لج ع مرورج العطر

ربي يعطيج العافيه

دمتي بحفظ الرحمن





http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif