المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تودع الدنيا بإبتسـامة...



&أحلى pŕĭňČěšŝღ
19 - 10 - 2009, 08:31 PM
http://www.hdrmut.net/ufiles/1182315103.gif



صباحكم / مسائكم ورد جوري معطر بالياسمين
شحالكم أخواني وأخواتي أعضاء منتدانا الغالي..



إحساس غريب لما تعرف إنك قرب موتك


تتسائل ياترى كم باقي لي قبل موتي ؟


أبي أعتذر لكل من أخطيت بحقه

وأنا أدري أوأنا ماأدري


ابي اعتذر عن كل هفوه وكل زله


تكفون سامحوني


ابي ارسم البسمه على شفاه


المحبين ابي اشوف الكل مرتاح

وانا اموت ببطء شديد


هذي رساله وداع

قبل ما اروح لعالم الاموات

يمكن اموت او ما اموت


بس ابعتذر ان مت وان عشت

سامحوني ياحبايب قلبي

لكم خلص حبي

يااعضاءمنتدانا الرمساوي...


احبكم حيييييييل

▌║ℳř Ŏบị ~♛
19 - 10 - 2009, 08:49 PM
"كل نفس ذائقة الموت"


اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والاموات برحمتك يالأرحم الراحمين



مسموحه يالأختي ربي يغفرلج ويعفو عنج
ويحسن خاتمتك



....اللهم آمين...


جزاج الله خير
ايقظتينا من غفلتنا
ونرجوا من الله ان يغفر لنا ويعفو عنا



ربي يحفظج

RAKBOY783
19 - 10 - 2009, 10:01 PM
يسلمو

حلو الاطباعي
19 - 10 - 2009, 10:07 PM
اشكرج اختي عالموضوع المميز
ربي يطول بعمرج ويوفقج ويغفرلج ويسامحج الغالية
الاعمار بيد الله
واسال الله العظيم ان تنعمي بدوام الصحة والعافية والعمر المديد

زيكووو
20 - 10 - 2009, 12:00 PM
يسلمو علا الموضوع

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
20 - 10 - 2009, 11:23 PM
تسلمون ع رودكم أخواني...

ملاك المشاعر@
21 - 10 - 2009, 12:17 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


مسموحــــــــــــــــــــــــه غنـــــــــــاتي
ربي يحفظـــــــــــــــك
ويطــــــــــــــــول بعمرج
ويبــــــــــــــــــــارك فيـــــــــــــــــــك
ويغفـــــــــــــــــــــــر لج ولنا
ولجميـــــــــــــــــع أمة محمــــــد
آآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــن



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
21 - 10 - 2009, 08:44 PM
تسلمين ع مروج العطر خيتوا...