المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنكتب جميعا على الرمل



فكره عابره
10 - 2 - 2013, 10:00 PM
كـان صديقان يـمشيان فـي الصحراء ‏وفـي اثناء سيـرهـمـا اختصمـا فصفع أحدهـمـا

الآخر

فتألـم الصديق لصفعة صديقه ‏ولكن لـم يتكـلـم ، بل كتب علـى الرمل


" اليوم أعز أصدقائـي صفعنـي علـى وجـهي "


واصلا الـمسيـر ووجدا واحة فقررا أن يستحمـا فـي الـمـاء ولكن الـذي صفع و تألـم غرق

أثناء السباحة

فأنقذه صديقه الـذي صفعه‏ ولـمـا ‏أفاق من الغرق , نـحت علـى الـحجر


" الـيوم أعز أصدقائـي أنقذ حياتـي "


فسألـه ‏صديقه : عندمـا صفعتك كتبت علـى الرمل

لكن عندما انقذت حياتك من الغرق ‏كتبت علـى الـحجر..!!! فلمـاذا ؟؟

فابتـــــــــــــــــســـــم وأجابه :

عندما يـجرحنا أعز الناس لـدينا علينا

أن نكتب ما حدث علـى الرمل

لتـمسحها ريـاح التسامح والغفران

و ننسـى ذلـك الـشعور القاسـي الـذي آلـمنـــآ

لكن ‏عندما ترى أعز الناس لـديك يعمل شـيء رااااائع

علينا ان ننحته علـى الصخر

حتـى يبقى فـي ذاكـرة ‏القــــــــــــلب

حيث لا ريـاح تـمحووه

ويظل أثر النحت بـاقـي ليسعدنـا كـلمـا رأينــــــآه

غيرانة
14 - 2 - 2013, 08:43 AM
راااائع جميل

اللهم احفظ أصدقائي من كل سوء

واجمعني بهم في جنتك

شكرا على الموضوع ...

الاماني الكبيرة
15 - 4 - 2013, 10:23 AM
واو ...

بس ماينطبق علي صراحه اقول.... انا في انسان هب مسامحته بينا بس سلام واصد لشفته ولاتعليق ع الموضوع الله ينتقم منه قولو امين ..

الحـ¦ــزيــ¦ــن
19 - 4 - 2013, 04:11 PM
طرح جميل ورااقي

إمہ.ـآرآتي جہ.ـنآن
30 - 4 - 2013, 05:15 PM
،،
هلِآ ۈٍ غ‘ـَلِآ فيڪِ ! ...



ٺـِۈٍ م‘ـَآ نوٍرٍ الم‘ـَنٺدى " ...

آٺمنـٍـٍـى ٺسٺمٺع/ي معآنآ وٺستفيد/ي منآ
ۈآححححٍنىٍ نسٺفيد منڪِ ويآرب مآٺڪون
آخرٍ آلزيآرآت ۈشرٍفتِ بـ בـضۈرڪِ
ۈتًۈاבּـدٍڪِ بـ منٺديآتَ
[الـــــــرمـــــــس]
ۈبإنٺظآرٍ م‘ـَششآرِڪآتڪِ ۈ إبدآع‘ـَڪِ ..
آلمٺميزٍ لآأۈد آن آطيل عليڪ

،،

كريمة علي
19 - 12 - 2013, 03:48 PM
جميلة جدا يسلموا ايديكي فكرة