المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همسات قلبي



اسيل الروح
22 - 10 - 2009, 01:13 PM
هاهي أمواج العشق المتناثرة


تخرج قارب العشق إلى شاطئي


لأركبه وأبحر في عالمك..


وحبك..إلى عالم العشاق


نعم أبحرت


تعالت بي الأمواج


تداعب جوانب القارب


تتناثر حبات ماء البحر حولنا


وعلى أجسادنا


حتى حبات الماء تغازلني كما هو عشقك


تشرق الشمس كل صباح


لتزرع نورها في قلبي


ليزيد عشقا ونبضا بالحب


ضياع هي حياتي قبل حبك


بعيدة عنك وعن عينيك


أحس أن قلبي لم ينبض


إلا بعد أن عرفتك


لم أعد أقوى عن الحياة بدونك


أصبحت أريد أن يكون


آخر ما أسمعه في ليلي هو همسك وآخر ما تراه عيناي هو عيناك
وآخر ما أحسه


..لمساتك


أغمض عينيَّ في ليلتي


بل في فجري


لأحلم أنني معك


بين يديك


ولا أشعر بشيء في الدنيا غيرك


..أحقق كل ما قلناه في أحلامي


..وأتمنى لو كان كل أيامي ليلا


حتى لا تنقضي سهرتي


..صرت أكره صمتي


أود لو أصرخ ببركاني


الذي يتأجج بداخلي


لا أدري لِما يُشل لساني وأنا معك


فترتعش حروف كلامي


ولا أعرف كيف أبوح


بما يغزو أفكاري


وأحاسيسي


....بما يحوي قلبي


اليوم عدتُ للحياة


حين تحركت مشاعري


حين خفق قلبي بإرتعاش


لينطق قائلا //أحبك//


وها أنا أحمل قلمي من جديد


لأكتب عن الأحساس بالحب



اليوم سوف تفرح أوراقي


وهي تلامس حروف العشق


...أحسها تبتسم لي


تهنئني


يتمايل القلم بين أناملي بهدوء


لينسج ثوب الحب


لألبسه في ليلتي


في نهاري


بل في حياتي


صرت الآن أهمس في داخلي قائلة


..أحبك


أحبك
أحبك...




يا من تزغرد الحروف لحبه


وتتزين النجوم لتنير دربه


ويستقبلك قلبي بألحان نبضه


أحبك ...


يا من لون حياتي بلون الورد


وأُحب أن أحلق في عالم حبك إلى ما لا نهاية


إلى أبعد حد.....



\


فلو تعلمُ يا حبيبي




كم أعشق حبي لك


وكم تعشق حروفي أن تكتب أحبك


وأنني وُلِدت يوم كُتِب على قلبي إسمك


أحبك..


يا من يشرق بعشقه كل ليلة


لينير حياتي


ومن حنانه يخلق إبتساماتي


يا بلسما يداوي جراحي


إليك أنت حبيبي


كل حروفي وكلماتي


أحبك


http://www.1-up-1.com/pic/picbig_1711_994267.gif

بــ طعيس ــن
22 - 10 - 2009, 02:24 PM
يسلموووو..

RAKBOY783
22 - 10 - 2009, 02:27 PM
يسلمو ع الكلمات

اسيل الروح
24 - 10 - 2009, 04:26 PM
يسلموووو..



الجمال..

يصب من نهرك انت

ومنك انت ومنكم

انهل وأتعلم

سعـدت بتواجدك

وتشرفت بك على رصيفي

كن بخير

اسيل الروح
24 - 10 - 2009, 04:26 PM
يسلمو ع الكلمات




وهل يكتمل البدر من دونك

دائما أفرح حين أجدك على صفحتي

كن بالقرب دوما

باقات عطرة لروحك النقية

اسيل الروح
25 - 10 - 2009, 04:49 PM
حبيبي...

اسمع قلبي وهو يهتف بحبك..

وانظر الى عينيّ واقرأ قصائد في عشقك

والمس عطش يداي للمسات يديك

حبيبي

اسأل الزهر والياسمين والَّليلك

عن همسي لها وبوحي كم أحبك

وسلني حبيبي

سأقول ..أحبك...وأحبك..وأحبك...

اسيرة الاحزان
29 - 10 - 2009, 11:42 AM
يسلمو ع الطرح

اسيل الروح
2 - 11 - 2009, 07:16 AM
اسيرة الاحزان


حلولك مطر فوق عروق الورق

اهلا بك ,,

تحياتي لحضورك البهي

ودي وعبير الورد


.
.
.

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 03:16 AM
الله روعه في منتهى الاحساس
سلمت يداج اختيه
تقبلي مروري

ملاك المشاعر@
13 - 11 - 2009, 03:21 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
يالاروعة تلك الكلماات التي سطرتيها بين ايدينا
ما أجمل الحب حين يلامس قلبي
وما اجمل ذلك الاحساس الراائع
دائما مميزه عزيزتي
بنتظار جديدك

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif