المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~[ ياطيب القلب ]~ >>



فطومه
24 - 10 - 2009, 02:51 PM
السلااام عليكم شلونكم عسااكم إلاا بخير ...؟؟




http://www.vip70.com/smiles/data/q2.gif


يــاطيب القلــب حس بإحسـاسي

عــذبت قــلبــي وأنــا مــولــع بـكــ

حــس فينــي يامــعذب انــفاسـي

أتنفــــس هــوى حبــك وانا احبـــك

أنت ياللي ماخذ قلبي من الناسي

وأنــت ياللــي انـا أحبـك وأنــا ودك

وانــت روحــي وحبك تاج ع راسي

أفتــخر فيــك وخــفوقي يشــهد لك

غالي علي وأنت اغلى من ألماسي

غالــي ومــحدن شراتـي ترى يحبك





http://www.vip70.com/smiles/data/q2.gif




أتِـِـِـمنـِِـِِـى أنهـِِـِـِـا عيبتكِـِـِـِـم يلااا تـِـِـِـراني أتـِِـِـِـريا نقِـِـِـِـدكم ع القـِِـِـِـِـصيده *.

RAKBOY783
24 - 10 - 2009, 02:56 PM
يسلمو ع الكلمات خيوتي ربي يعطيج العافيه

فطومه
24 - 10 - 2009, 02:58 PM
يسلمو ع الكلمات خيوتي ربي يعطيج العافيه


تسلمممممممممممم خيووووو ع المرور

حلو الاطباعي
24 - 10 - 2009, 03:10 PM
حذاري تذرف الدمعة ولو النفس مجروحة
يسلمو عالموضوع

اسيرة الاحزان
29 - 10 - 2009, 11:43 AM
يسلمو ع الطرح

رمساوي للابد
31 - 10 - 2009, 07:48 PM
تسلمين اختي
ونترا يديدج

غرشوبة الشارجه
2 - 11 - 2009, 04:50 AM
تسلمين ع الكلمات الغاويه
وربي يحفظج

اسيل الروح
2 - 11 - 2009, 07:13 AM
احاسيس تعدت حدود الابداع

نزف من الوجد الى الوجدان

هنا تواجدت

ومن هنا رحلت

وقبل رحيلي لا انسى

ان اقول ابدعت

تقبلي تحياتي