تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اهداء ( فيصل البستاني )



اسيل الروح
25 - 10 - 2009, 04:01 PM
http://upload.te3p.com/uploader/465874/01251824787.jpg



حبيبى

مازلت بأنتظارك

واحضانى مكانك.....

مهما ابتعدت و اخذتك الدنيا

مها ضاقت على اشواقى

سيبقى مكانك فى قلبى

ولو جفت الدنيا من حولك

دموعى ....ترويك

سأشعل جسدى.....نارا ..تضئ

طريقك

وتبقى احلامك بين ضلوعى

وسيسمع الجميع صدى صوتى

وانا اناديك

تعال

فداك عمرى حبيبى


كن فقط على يقين

اننى احبك

وانت حلما...

ونور عيوني

ودوما داخل كيانى

تمتلك روحى...تذوب ذاتك معى

فتنبت.... حبا...ونورا

يملأ ايامى

اااااااه لو تدرى حبيبى

لا... اسم على شفتى غير اسمك

وحبك سيظل دوما بقلبى

لن اتنفس الا من عطر روحك

وحياتى لك وحدك

يا كل عمري ....

ومنك...ولك ....كلماتى

التى لا تداعب سوى قلبك

لك وحدك اكتب

واحساسى يعجز عن وصف

كم...

وكم...

اشتاق اليك

اننى لك وحدك

وعد..لم انساه يوما

حبك محفورا فى قلبى

ولن اخون....ابدا

http://upload.te3p.com/uploader/465874/01251824787.jpg



انظر حبيبى من نافذتك

انظر للقمر

ستجد همساتى ...تلامس قلبك

فأأنا....دوما معك....اسمعك...واحسك

وسأهمس للهواء

كل ليله

احبك

انا احبك....فيصل

RAKBOY783
25 - 10 - 2009, 04:04 PM
يسلمو ع الاهداء

اسيل الروح
25 - 10 - 2009, 04:38 PM
لطالما كان يربكني السخاء

لا سيما ان كان سخاءً كهذا ,,!

اولا لانه كثير علي ,, وثانيا لاني اجهل مجاراته


RAK BOY 783


مكسبي في قراءتك هو امر يبعث في نفسي سرورا لن تدرك حجمه ,,

حضورك مبهج كان ولا يزال

ينثر الورد هنا وهناك

لك ,, شكرا ولا تفي

تحيه تليق بك

http://www.mohammedbinzayed.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لتكبير الصورةhttp://www.up.qatarw.com/get-10-2009-djpidn03.jpg

اسيرة الاحزان
29 - 10 - 2009, 11:42 AM
يسلمو ع الطرح

رذاذ عبدالله
29 - 10 - 2009, 08:46 PM
طرح مميز واختيار موفق منكــ،،،
دمت برقي،،

اسيل الروح
2 - 11 - 2009, 07:10 AM
اسيرة الاحزان


يسعد حرفي بهذا الالق المتدفق من نور حضورك


يعطيك العافيه


تحياتي


ودمت بود

اسيل الروح
2 - 11 - 2009, 07:11 AM
رذاذ عبد الله


لمرورك الدافئ هنا الف معني ومعنى

شكرا لمتابعتك ..

شكرا لرقه ورونق حضورك

شكرا لوجودك وعذب همساتك

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 03:21 AM
الله ما اروع الاهداء
كلام عذب في منتهى الاحساس
تسلمين اختيه
انا بعد اريد اهداء هههههههههههههههههههههههههههههههه

ملاك المشاعر@
13 - 11 - 2009, 03:30 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
ماأجمل الإهداء غاليتي
وما أجمل تلك العبارااات التي سطرتيها بين
ايدينا
كم هي جميله وكم استمتعت بها كثيير
ربي يديمك ولا يحرمنا
من ابداعك
كوني بخير عزيزتي

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif