المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبـــلة على جبين زايــــد



RAKBOY783
26 - 10 - 2009, 05:01 AM
http://www.alshamsi.net/zayed1968.jpg


قد لـآ يعبر قلمي عما في دآخلي من أحآسيس ومشآعر..
من يذكر كلمة الـآمارات ..يذكر زآيد ( رحمه الله )
فيكف وأنا بنت الـآمارات .. بنت زآيد ( ولي الفخر )



سألت قلمي فبــاح لي و أشجـــــــــاني *** فقلت آخٌ يا من ملكت وجداني و أفكـــــــــــاري
سألت عيني في المــرآة كم دمـــــــعت *** و كم كتمت دمعاً قلبي له بمـــــــــــــــــــسياري
سألت الوسادة كــم قاســـــيت من أرق ٍ *** و كم ذرفت بحزن دمعي الجـــــــــــــــــــــاري
و كم بحت بما يضـــنيني لــــــــذي لهو *** فباتت حروفي تشكو و تبث أشـــــــــــــــــعاري
لا من يحس بــلوعتي و وديــــــــــاني *** و لا من يطبطب مخمداً بها نـــــــــــــــــــــاري
إني يتيمة اليــوم بـــــــــــــــــــــلا أب ٍ *** فيحق للوعات سكنى فؤادي الضــــــــــــــــاري
لو صبرت يا أبتي لأحـــقق أمنيـــــــتي *** فقد كنت للقصد راغباً و صـــــــــــــــــــــــباري
قصد قبلة نـــذرت لأطــــــــــــــــــبعها *** على جبين والد ٍ بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
يا ملهمي في الـــهوى بالأمس رأيتـــكم *** على التلفاز صورةً فاستبدت أشجاني و أسراري
نائماً يعلوك يا زايـــدٌ كــــــــــــــــــــفن ٌ *** تمنيت الموت قبل أن أكون لهذا المشد بمنـظاري
فكيف أرضى بهجر ٍ منك يؤلمـــــــــني *** و النذر أيقظ ألحان أوتــــــــــــــــــــــــــــــــاري
و بعدك غنيت حزني للأيام فاكتأبــــــت *** و أورق الحزن في أغصان أشجـــــــــــــــــاري


رحلت عنا يا وآلدنا العزيز .. رحلت يآ باني دولتنا .. رحلت ورحلت آبتسامتنا .. رحلت وحل حزن في قلوبنا ..
لم تتركنا بحاجه إلى شيء أو ينقصنا أي شيء ..
ليت الـآروآح تفدى .. لفتديتك يا أبي بأغلى مآعندي ..


http://www.khayma.com/alshamsi/Pictures/zaied.jpg

رذاذ عبدالله
26 - 10 - 2009, 01:17 PM
رحم الله أبونا زايد،،
شكرا للخاطرة الحزينة،،

RAKBOY783
26 - 10 - 2009, 01:35 PM
العفو نورتي الصفح خيوتي ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
26 - 10 - 2009, 02:19 PM
الله يرحمه ابونا البار لن ننساك مادمنا
فالحياة
شكرا راااك بوي

RAKBOY783
26 - 10 - 2009, 02:20 PM
يسلمو ع مرورج اختي الاميره الناعسه نورتي الصفحه

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
26 - 10 - 2009, 08:40 PM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته...

مشكور خيو ع الخاطـرة ....

RAKBOY783
26 - 10 - 2009, 08:42 PM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته...

مشكور خيو ع الخاطـرة ....



العفو خيوتي وشكرا لج ع مرورج العطر

حور راك
26 - 10 - 2009, 08:49 PM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

ومشكور أخوي راك أبوي

RAKBOY783
26 - 10 - 2009, 08:50 PM
العفو اختي حور راك وشكرا لج ع المرور ربي يحفظج

Dreamy Girl
26 - 10 - 2009, 09:28 PM
الله يرحمه ويسكنه الفردوس


قولوا آمين


نترييا اليديد عن عيون الامارات ابونا


مشكووووور
:aa_Sanson::aa_Sanson::aa_Sanson:

RAKBOY783
26 - 10 - 2009, 09:29 PM
العفو اختي Dreamy Girl نورتي الصفحه ربي يعطيج العافيه

المشااكس
7 - 11 - 2009, 09:45 AM
الله يرحمك يا زايد الخير

RAKBOY783
7 - 11 - 2009, 03:24 PM
المشااكس نورت الصفحه