المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليتني استطيع النفاذ اليك كـ الاثير و اذوب في حناياك كـ روح



اسيل الروح
26 - 10 - 2009, 07:34 AM
ليتني استطيع النفاذ اليك كـ الاثير

و اذوب في حناياك كـ روح ,, وأكثر



http://www.w6w.net/album/45/w6w_w6w_200505030141083096e8ee5a43.jpg




عبثا احاول الخروج من شرنقه التفكير بك

ليتني استطيع النفاذ اليك كـ الاثير

و اذوب في حناياك كـ روح ,, وأكثر



http://www.sandroses.com/gal/albums/romance/03c2e5ba.jpg




اعتقدت يوما ان آلامي ستشغلني عنك

واذا بك تشغلتي عن كل عناوين الحياه

فاجمل ما في كياني ,, هو أنت ,,

لذتي ومتعتي معك أنت

نومي ما هو الا رحله اليك

نبض القلب انت ,,

وعطر سحر الشرق أنت

فما اجملني بك حبيبي

بعد ان استويت على عرش انوثتي

حين انهمر غيثك على ضفاف الروح

و وشّمتني بعطرك

حينها ,, خرّت النفس شوقا لدفئ قلبك

فـ ثياب اللقاء تنتظر بلهفه لحظه هطولك

فما لبست فستان زفاف في الخيال الا وانت معي !

اصطفيتك من بين الجموع ,, احببتك حباً لم يعرفه بشر

حباً من المهد الى اللحد




http://www.lebnights.net/photos/albums/userpics/10001/normal_love4ever.jpg





سـ أحرر نفسي من كل قيد

لـ أهواك على سجيتي

أنصت اليّ وتلذذ باستثاره اشواقي

حين يستعر الوله ويتأجج

سـ أصب في جوفك العشق صباً صباً

لييقى الجمر متوهجا فوق شفتيك

وسـ انصهر في بوتقه عشقك

امتزج بك واذوب في حناياك

وكلما اطبقت شفاهك على شيئ ,,

تجده ممتلئا بنكهه انفاسي الحارقه

وكلما التصقت بي أكثر

اتساقط لك لحناً شهيا يغريك بالاقتراب اكثر وأكثر


.
.
.

RAKBOY783
26 - 10 - 2009, 07:38 AM
يسلمو ع الكلمات والطرح

ربي يعطيج العافيه

دمتي بحفظ الرحمن

اسيل الروح
28 - 10 - 2009, 08:01 AM
يسلمو ع الكلمات والطرح

ربي يعطيج العافيه

دمتي بحفظ الرحمن



لحرفك انتشت بها مفاصل حروفي

وادمنتها ...بشغب ..

فاطلالتك هنا فخر وشرف لى

اشعلت فوانيس النور في سمائي,,

بمداد حضورك

بهجتي بك لا توصف

سلاسل من عطر الزهور لروحك



.

اسيرة الاحزان
29 - 10 - 2009, 11:17 AM
يسلمو ع الطرح