المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبك بكل مافيني



ملاك المشاعر@
27 - 10 - 2009, 05:00 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


احبك بكل مافيني ...
من وريدي لرمش عين وروح(ن) ترويني ...
احبك بكل مافيني..
من دمعتي لبسمتي لضحكه سنيني ..
احبك بكل مافيني ..
لاغبت عني وزاد الولع والشوق فيني ..
احبك بكل مافيني ..
من عطش قلبي لنار تشبها في شراييني ..
احبك بكل مافيني ..
من هم وجروح وآمال تحييني ..
احبك بكل مافيني ..
من همس دقات قلبي لانفاس(ن) تحتويني ..
احبك بكل مافيني...
من بسمه خجل ولهفه يطبعها حنيني ..
احبك بكل مافيني ..
من سهر عيني لسفر اهاتي وانيني ..
احبك بكل مافيني ..
من غلاك عندي لاصرت في غيبتي تحتريني ..
احبك بكل مافيني ..
من احساسي بالامان وانفاسك تدفيني ..
احبك بكل مافيني ..
من كلمه احبك وهمسك بها يسليني ..
احبك بكل مافيني ..
يا أغلى من سكن روحي وحبه تمكن فيني ..
مالامس وجداني


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

نمراوية
27 - 10 - 2009, 05:04 AM
نقل فؤادك كما شئت من الهوى ما الحب الا للحبيب الاول

يسلمووووو

RAKBOY783
27 - 10 - 2009, 05:04 AM
يسلمو ع الكلمات ربي يعطيج العافيه

ملاك المشاعر@
27 - 10 - 2009, 05:57 AM
يسلمو ع الكلمات ربي يعطيج العافيه


الله يسلمك ياخوي
ربي يحفظك
كون بخير