المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة عن آمآرآتي آلحبيبة وآلغالية



Dreamy Girl
28 - 10 - 2009, 05:34 PM
http://img57.imageshack.us/img57/5375/3ash8bodkzdp5xigv3.gif






ياامارات السعاده
فرحة اعيادك زياده
فيك اوصاف الرياده
زينك ربي ودام
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif

ياشموخ العزكله
ياامارات السلام
زينك ربي بحله
زادعشقك والغرام
زايداللي مدظله
فى خليفه لك وسام
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif

زايد والشيخ راشد
عام سبعين وواحد
اعلنويوم التوحد
فى شموخ فى وئام

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif


عيدناياشمس اسمى
عيدنااجمل واحلى
عيدناهاليوم اعلى
فى مقامه الف عام

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif

ياامارات الحنان
ياحلم بين الزمان
والمشايخ لك امان
حارس لك ماتنام
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif

ياغلاتك فى فؤادي
كلنافدوة بلادي
بسمتى غايه مرادي
غنوتي احلى كلام

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com33.gif






آلله يحفظ آلآمآرآت وآهلهآ





تحيآتي

RAKBOY783
28 - 10 - 2009, 07:48 PM
يسلمو ع القصيده ربي يعطيج العافيه

Dreamy Girl
28 - 10 - 2009, 08:40 PM
الله يعافيك

الأسطورة3439
29 - 10 - 2009, 09:17 AM
ربي يعطيج العافيه ........................

تسلمي الغالية..............

Dreamy Girl
29 - 10 - 2009, 06:08 PM
الله يسلمج

رذاذ عبدالله
29 - 10 - 2009, 08:54 PM
الله يديم اتحادنا،،
وقصيدة رائعة عن الاتحاد والامارات الغالية،،
دمت بود،،

Dreamy Girl
29 - 10 - 2009, 09:19 PM
اللهم آمين

مشكوووووورة

Dreamy Girl
29 - 10 - 2009, 09:37 PM
افااااااااااااااااا:sm11:
وين الردود ؟؟؟؟؟؟؟

قصيدة عن الامارات

ملاك المشاعر@
30 - 10 - 2009, 06:47 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif


http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gifواااااااااااااااااوhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
واااااووووو
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
قصيــــــــــــــــدة
رووووووووووعـــــــــــــــة
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تســـــــــــــــــــــلم إيـــــــــــــدك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifكــــــــل الحـــــــــــــب والــــــــــودhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gifhttp://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif


http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

Dreamy Girl
31 - 10 - 2009, 04:28 AM
الله يسلمج

حور راك
31 - 10 - 2009, 01:45 PM
تسلمين الغاليه

Dreamy Girl
1 - 11 - 2009, 09:18 PM
اوه الاسطورة سوري

الله يسلمك موب يسلمج

خخخخ

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 09:24 PM
روووووووووووووووووووعه
كلمات وااااااااايد حلوووه
نابعه من القلب
احببتها

مشكوره يالغاليه
ع الكلمات الرااااائعه
ابدعتي
يسلملي هااا الذوق

ربي يحفظج

Dreamy Girl
4 - 11 - 2009, 12:40 AM
حور راك مشكورة ع المرور نورتي

مشكور مر وي ع المرور

حياكم الله