المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا في الدنيا ومجبور



RAKBOY783
29 - 10 - 2009, 05:22 AM
انا في الدنيا ومجبور...


دائما اشعر بأن خاطري مكسور..
اثقلتني الهموم والامور..
ترى من يكفكف دمعي...
ويخفف المي..
ليس لدي سوى قلمي..
يخرجني من طريق حيرتي واحزاني ..
ودموعي واشجاني...
ومن يأسي ...
ومن نفسي التي تبكي...
آه ياصبر..
صبرني على الهجر...
وعلى زمن الغدر...
فقد ضاعت سنين العمر..
وأنا الملم في الروح..
واداوي الجروح...
ترى متى يأتي يوما ويستريح..
فيه ذلك الجريح

Catoo0o
29 - 10 - 2009, 05:29 AM
صح لساان من كتب هالكلمـــآات
فعلا مانلقى سوى ان نكتب ونفضفض بهالورق باللي فينا من هموم :(

مشكووووور rak boy 783 ع الكلمــــــــــآات الرآائعـــه
يعطيـــــــــــــك ألف عافيـــــــــــه

RAKBOY783
29 - 10 - 2009, 05:36 AM
صح لساان من كتب هالكلمـــآات
فعلا مانلقى سوى ان نكتب ونفضفض بهالورق باللي فينا من هموم :(

مشكووووور rak boy 783 ع الكلمــــــــــآات الرآائعـــه
يعطيـــــــــــــك ألف عافيـــــــــــه



العفو اختي

وشكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج

الأسطورة3439
29 - 10 - 2009, 06:50 PM
تسلم يالغلا...................

RAKBOY783
29 - 10 - 2009, 08:22 PM
الله يسلمك يالغلا الأسطورة3439 وشكرا لك ع المرور

Dreamy Girl
23 - 11 - 2009, 02:15 AM
يسلموووو ع الطرح والكلمات

RAKBOY783
23 - 11 - 2009, 03:55 AM
الله يسلمج اختي Dreamy Girl وشكرا لج ع مرورج العطر

رمش الغلا
23 - 11 - 2009, 03:41 PM
صح لسانك

اللهـ يفرج عنك كل الهموم ان شاااللهـ

تسلم اخوي على كلماتك الرائعهـ

دائما مبدع تبدعنا بكلماتك سلمت يمناك

ربي يحفظك دوووووم

نمراوية
23 - 11 - 2009, 03:53 PM
كسرت خاطري:sm273: لاتبجي:sm151: يسلمو على الطرح

RAKBOY783
24 - 11 - 2009, 03:14 PM
ههههههههههههههه

يسلمو ع مروركم ربي يحفظكم

الأميرة الحسناء
24 - 11 - 2009, 08:23 PM
يا سلام عليك راك بوي
اشوفك تعبان شو السالفه
اكيد حد ضايجك
شكرا ع الابيات

RAKBOY783
24 - 11 - 2009, 09:30 PM
العفو اختي اميره وشكرا لج ع المرور