المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : او



الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2009, 12:25 AM
اعضاء منتدى الرمس الغالي



أعجبتني هذه اللعبه وأحببت ان أكتبها لكم


ليعبر كل عضو عن شعوره بكلمة واحده فقط


المعنى واضح ولايحتاج لتفسير ..!!


سأبدأ معكم ؛

فرحان00

الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2009, 12:27 AM
بالنسبه لي انا مرتاحه واااايد
والحمد الله بوجودكم الغالي

انسان عادي
30 - 10 - 2009, 12:38 AM
very happy

ويسموووووو

انسان عادي
30 - 10 - 2009, 12:39 AM
يسلموووووو ؟؟؟

الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2009, 12:42 AM
الله يفرحك اخوي
شكرا ع المرور الراقي

RAKBOY783
30 - 10 - 2009, 12:47 AM
اختي الموضوع نفس الموضوع تفريبا

http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=4806&highlight=%C7%E6%D5%DD+%D4%DA%E6%D1%DF

الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2009, 12:52 AM
انزين اخوي راااك بوي
بس فيه كلمه وحده
ولاماتبي تقول شعورك ههههههههههه

RAKBOY783
30 - 10 - 2009, 12:53 AM
افااااااااااااا عليج خيوتي

انا صح اني مريض من كم يوم

بس الحمدالله ع كل حال

الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2009, 01:10 AM
ماتشوف شر الله يعافيك ان شاء الله

# نونو #
30 - 10 - 2009, 01:11 AM
http://www.faifanet.com/vb/image.php?u=179&dateline=1216520298

الأميرة الحسناء
30 - 10 - 2009, 01:45 AM
افاااا ليش الغاليه زعلانه
قوليلي وانا اراويه ههههه