تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكتسب محبة الناس



الأميرة الحسناء
31 - 10 - 2009, 01:11 AM
مهارات تساعدك على اكتساب حب الناس




إليكم أحبتي بعض من المهارات التي تساعدكم في اكتساب محبة الناسأبدأ الآخرين بالسلام والتحية ، ففي السلام تهيئة وتطمين للطرف الآخر ..

ابتسم ،فالابتسامة مفعولها سحري وفيها استمالة للقلوب.

أظهر الاهتمام والتقدير للطرف الآخر وعامل الناس كما تحب ان يعاملوك ..

للناس أفراح وأتراح فشاركهم فيها.

اقض حاجات الآخرين تصل إلى قلوبهم فالنفوس تميل إلى من يقضي حاجاتها .

عليك بالعفو عن الزلات وتغليب نفسية التسامح

في تفقد الغائب والسؤال عنه ضمان لكسب الود واستجذاب القلوب

لا تبخل بالهدية ولو قلّ سعرها ، فقيمتها معنوية اكثر من مادية.

اظهر الحب وصرّح به فكلمات الود تأسر القلوب .

تفنن في تقديم النصيحة ولا تجعلها فضيحة.

حدث الآخرين بمجال اهتمامهم فالفرد يميل إلى من يحاوره في مدار إهتمامه

كن ايجابياً متفائلاً وابعث البشرى لمن حولك ..

امدح الآخرين إذا أحسنوا فالمدح أثره ي النفس ولكن لا تبالغ

انتق كلماتك، ترتفع مكانتك فالكلمة الحسنة خير وسيلة لاستمالة القلوب.

تواضع فالناس تنفر ممن يستعلي عليهم .

تجنب تصيُّد عيوب الآخرين وانشغل بإصلاح عيوبك .

تعلم فن الإنصات فالناس تحب من يصغي لها .. وسع دائرة معارفك واكسب في كل يوم صديق.

اسع لتنويع تخصصاتك واهتماماتك تتسع دائرة معارفك وصداقاتك .

إذا قدمت معروفاً لشخص ما لا تنتظر منه مقابل

الأسطورة3439
31 - 10 - 2009, 08:51 AM
اتس نايس تهانكيو ...................

الأميرة الحسناء
31 - 10 - 2009, 01:40 PM
ولكم اسعدني مرورك اخي
الكريم

▌║ℳř Ŏบị ~♛
31 - 10 - 2009, 02:38 PM
رووووووووووعه
مهارااااااااااات
راااااائعه جدا
الصدقين كل هاي المهارات
طبقتها والنتائج مثل ماكتبتي بالضبط

واهم مهاره اطبقها هي

ابتسم ،فالابتسامة مفعولها سحري وفيها استمالة للقلوب.


يسلمو ع الطرح الرااائع
ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
31 - 10 - 2009, 10:15 PM
اسعدني تواجدك وراق لي كلامك
وتعبيرك عما وجدت وقرات
لك مني اجمل التحيه
ودمت في حفظ الرحمن

RAKBOY783
1 - 11 - 2009, 12:24 AM
وين اول وين الحين

الحين الواحد ايسوي خير يلقى شر

موب كل ايد وحدة

وشكرا لج اختي ع الطرح

ربي يعطيج العافيه

نترقب منكي الجديد

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 12:34 AM
راااك بوي
اسعدني تواجدك وماتركته امام اسطري
دمت في رعاية الرحمن

ملاك المشاعر@
1 - 11 - 2009, 05:49 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif



http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الاميرة الناعسه
جميل يالغلااا
مانقلتيه لنا
كلماات جدا رااائعه
كروعتك
كل الود والحب
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif ملاك المشاعر http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

الأميرة الحسناء
2 - 11 - 2009, 01:07 AM
ملاك المشاعر اختي الكريمه
شكرا لج ع الثناء الرائع غاليتي
لج كل الود موصوك