تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طفل يقول لمعلمه لآتستطيع آن نضربني



Dreamy Girl
31 - 10 - 2009, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




طفل يدرس في الصف الثاني الابتدئي وبتوفيق الله أولاً ثم
بتوجيه وتربية والدته كان لايترك صلاة الفجر مع الجماعة المسلمين وللأسف كان يذهب لأداء الصلاة وأبوه نائم خلفه والعياذ بالله





وفي أحد الأيام وأثناء إحدى الحصص قرر المعلم عقاب كل من بالفصل لسبب ماقام يضربهم واحدا تلو الآخر
وصل الى الطفل.



المدرس:افتح يدكـ!(يريد أن يضربه)



الطفل:لا لن تضربني.



المدرس غاضباً:ألا تسمع افتح يدكـ



الطفل:تريد أن تضربني؟



المدرس:نعم



الطفل:والله إنك لن تستطيع ضربي.



المدرس:ماذا؟




الطالب:والله إنك لن تستطيع جرب إذا أردت.




المدرس وقد وقف مذهولاً من تصرف الطالب:ولماذا لا أستطيع؟.



الطالب:أما سمعت حديث رسول الله صلـى الله عليه وسلم
((من صلـى الفجر في جماعـة فهو في حفظـ الله))وانا صليت الفجر في جماعة لذا أنا في حفظ الله ولم آت بذنب
لكي تعاقبني!



وقف المدرس وقد تملك الخشوع لله تعالى وانبهر بعقلية ذالك الطفل فما كان منه إلا أن أخبر الإدارة ليتم استدعاء والده وشكره على تربية له وما أن حضر والده حتى تفاجأ الجميع بأنه شخص غير مبال وليس هناك أيه علامات الصلاح على وجهه.



استغرب الجميع وسألوه هل أنت والد هذا الطفل؟.



قال نعم؟



أهذا والدك يافلان: قال نعم لكن لايصلي معنا!!



عندها وقف أحد المدرسين مخاطباًالوالد وأخبره القصة
التي كانت سبباً في هــــــــــــــداية الوالد.








تحياتي

حور راك
31 - 10 - 2009, 03:39 PM
يسلمووووووووو ع الخبر

Dreamy Girl
1 - 11 - 2009, 08:22 PM
الله يسلمج

مشكوووورة ع المرور

نورتي الصفحة

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 08:31 PM
سبحان الله
انك تهدي من تشاء وتظل من تشاء


تعجز كلماتي عن التعبير


الله نتمنا ان نكون ممن هداهم الله
اللهم اهدنا اللهم اهدنا


جزاج الله خير


ربي يحفظج

جوبتير
1 - 11 - 2009, 08:48 PM
يسلمو ع الطرح

@ Mjhool alrams @
1 - 11 - 2009, 08:52 PM
سبحان الله

إن الله يهدي من يشاء

وتسلمين أختي ع الطرح^^

Dreamy Girl
4 - 11 - 2009, 12:49 AM
اللهم اهدي جميع المسلمين

مشكورين ع مروركم

حياكم الله

RAKBOY783
4 - 11 - 2009, 02:10 AM
سبحان الله

وشكرا لج اختي ع الطرح

وجزاج الله خيرا

الأسطورة3439
5 - 11 - 2009, 07:48 AM
يسلموووووووووووو


d girl

ياقوتة راك
5 - 11 - 2009, 06:00 PM
مشكوره القصه وايد حلوه

Dreamy Girl
5 - 11 - 2009, 07:30 PM
يعطيكم الف عافية ع المرور

حياكم الله

مابنكسر صابر
6 - 11 - 2009, 10:47 AM
يسلمو

Dreamy Girl
7 - 11 - 2009, 03:33 AM
الله يسلمج اختي

نورتي