تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فتآة مآتت وهي ملعونة آللهم نسآلك حسن آلخآتمة



Dreamy Girl
31 - 10 - 2009, 03:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

قصة وفاة فتاة بالصالون

هذه قصة ترويها إحدى المتخصصات في تجميل النساء ممن يسمين (كوافيرات).


تقول هذه المرأة: كنت أمارس النمص لزبوناتي دائماً وفي إحدى المرات أتت إلي فتاة

وطلبت مني أن أزيل لها شعر حاجبيها وأنمص لها .. ففعلت ,



لكن شعرة من شعرات حاجبها لم تنزع , حاولت نزعها بسرعة فامتنعت

.. فقلت للفتاة : لعلي أكتفي بتشقيرها ..,


إلا أن الفتاة أصرت على نزعها , فنزعتها بقوة

.. ولكن الذي حصل .. سقطت الفتاة مغماَ عليها ,


ثم ماتت , ولما نقلت إلى المستشفى

أخبر الطبيب أن الشعرة التي نزعت كانت على عرق


وأدى نزعها إلى حدوث نزيف داخلي مما أثر على دماغها .. فماتت ..


ماتت وهي نامصة .. ملعونة .. مطرودة من رحمة الله..



مغضوب عليها لأن ربنا لا يلعن إلى عندما يغضب..


تقول المرأة .. تخيلت نفسي بعدها وقد مت معها ..


ولاقيت نفس المصير .. أليس قد لعن النامصة والمتنمصة .

علماً أن هذه المرأة تكثر الآن من زيارت المشاغل النسائية لتخبرهم بالحادثة


.... علها تجد من يتعظ ....



نسأل الله حسن الخاتمة ..










تحياتي

Dreamy Girl
1 - 11 - 2009, 08:17 PM
وييييييين الردوووووود؟

افاااااا

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 08:21 PM
ان لله وان اليه لراجعون

لاحول ولاقوة الا بالله
انتبهوا يالأخواتي...ان الله يمهل ولا يهمل

اللهم ارقنا حسن الخاتمه

جزاج الله خير
مشكوره ع العبره والتنبيه


ربي يحفظج ويرزقج حسن الخاتمه
اختي الغاليه

@ Mjhool alrams @
1 - 11 - 2009, 08:57 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

(( اللهم نسألك حسن الخاتمة ))

وتسلمين أختي ع الطرح^^

نمراوية
1 - 11 - 2009, 10:31 PM
استغفر الله العظيم الحمد الله الله تاب علينا من هذي الاشياء يسلمو على الموضوع في تذكرة للبنات الغافلات

الأسطورة3439
2 - 11 - 2009, 09:32 AM
استغفر الله العظيم ................

لا حول ولا قوة الا بالله ...........................

الدهمانية
2 - 11 - 2009, 02:09 PM
اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة ..

المشااكس
2 - 11 - 2009, 02:32 PM
اللهم انا نسالك حسن الخاتمة

Dreamy Girl
2 - 11 - 2009, 06:51 PM
مشكوووووورين ع المرور

حياكم الله

رمش الغلا
2 - 11 - 2009, 08:26 PM
اللهم نسالك حسن الخاتمه

تسلمين خيتوو ع الطرح

دمتي بود

RAKBOY783
2 - 11 - 2009, 08:31 PM
استغفر الله العظيم واتوب اليك

ولد المطر
3 - 11 - 2009, 11:22 AM
لا يجوز الحكم على الناس لمجرد فعلت فعلا يعتبر حراما فانت لاتعلم لربما كانت تتزين لزوج او خطيب فلا تلعن احد فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه وبعدين هذي ماتت يعني عند ربها ليش انت تلعنها وربك يقول
(( وهو الذي يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن كثير ))
واخيرا اذا رايت ملا يعجبك فقل عافانا الله ولا تلعن

البرنسيسهـ}}"
3 - 11 - 2009, 01:25 PM
ان شالله الكل يتعظ من القصه


تسلمين عالخبر

Dreamy Girl
4 - 11 - 2009, 12:35 AM
عافانا الله

السموحة ولد المطر

ومشكور ع النصيحة

مشكورين ع المرور كلكم

دمتم بحفظ الرحمن