المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمض عيونك واحلم انك معايا



الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الشاعره :مشاعر دبي


غمض عيونك واحلم انك معايا
إن الزمن ما يوم فرق حبيبين
بعطيك أنا عمري و روحي هداية
وأهديني إحساسك و نبض الشرايين

من يوم شفتك شفت سعدي و هنايا
و أيام عمري يالغلا قربك اتزين
تذكر حبيبي يومك انته معايه
غنت ورود الحب وسط البساتين




شعري بوصفك يا حبيبي تعايا
وغلاك عندي فاق أعلى الميازين
ماقول من حبك حبيبي كفايه
دام الهوى جمع بالإحساس قلبين

أوعدني ما تعشق حبيبي سوايا
و أوعدك ما أعشق سواك انت يازين
أعيش أحبك و أعشقك للنهايه
و أحيا بوصلك يا غرام المحبين

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 02:07 AM
1



2


3

غمضت عني

هههههههههههه

يسلووووووووووو
يالغاليه
ع الكلمات الراااااااااااائعه والمعبره

ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 02:23 AM
غمضها زين لاتفتحها الايوم بقولك
هههههههههههههههه
تسلم على هذا المرور الرائع مثل صاحبه
ربي يحفظك وين مارحت

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 02:40 AM
انزين يوم اتخلصين خبريني
اوك
سبات ....لا.....سبات.....لا
هههههههههههههه

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 02:51 AM
افتحها الحين لاتغمضها
بس احلم

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 02:55 AM
ههههههههههههههههههههه
هههههههههه

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 03:15 AM
ليش تضحك
خلاص يا الافراج
فتح واحلم ههههههههههههههه

انسان عادي
1 - 11 - 2009, 01:21 PM
ههههههههههه
هههههه
هه:aa_roma2:

Dreamy Girl
5 - 11 - 2009, 07:43 PM
انا بعد بغمض عيوني وبحلم

ههههههه

تسلمين ع الطرح

الأميرة الحسناء
6 - 11 - 2009, 01:04 AM
الله يسلمج الغاليه
بس غمضي عينج وحلمي اللي تبينه هههههههههههههه