تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل تذكر طفولتك



الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 02:03 AM
(( هل تذكر طفولتك ؟ابي الكل يشارك ))
-------------------------
---------

السلام عليكم

الطفولة أحلى الأيام وأحلــــى الذكريات

براءة .. صفاء .. عفويـــــه .. شقاوة .. تهور .. حب استطلاع وفضول

خلونا نسترجع الماضي الجميل نتعرف على بعض

وكيف كانت أيام الطفولة اللي هي أكيد .. أحلى ذكريات ومواقف ما تنسي

طفولتكم كيف كانت شقيه او هاديه نكديه ..

أوصف طفولتك بجملة واحدة ؟؟

ما هو أجمل موقف او أجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك ؟

ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟

ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟

هل هناك إنسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟

انضربت بطفولتك؟؟؟

لكن ما هي أصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك ؟؟

هل كنت غيور بطفولتك من إخوانك؟

وما هي أكثر وأفضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟

وما هي النشيد أو الكلمات كنت ترددها في طفولتك ؟

موقف ظريف ما تنساه طول عمرك؟

هل ستربي أولادك بنفس الطريقة التي تربيت بها في طفولتك
تحياتي للجميع

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 02:34 AM
الله..........
موضوع وااااااااااايد
حلوووو كلج ذوق يالغاليه


هاااي مشاركتي


ما هو أجمل موقف او أجمل ذكرى تتذكرها من طفولتك ؟
يوم كنت اجتمع مع اخواني واخواتي
وعيالهم والعب وياهم


ما هو أصعب أو أحزن موقف مر عليك في طفولتك ؟
كان هاذا الموقف يوم عرس اختي
وعدتني انأكون الشخصيه في حركة عرسهاا
واشترت لي الثياب والادوات عشان الحركة
ويوم العرس بدون ماأدري لبسوا اختي الثياب
وحطوها بدالي وانا بعدي ماوصلت داخل القاعه
يوم دريت شلالات من الدموع تنهمر من عيني
وكان هاا العرس الوحيد الي مادخلته من بين عرس
اخواني.....وانا لين الحين حزين وايد


ما هي أجمل هدية تلقيتها في طفولتك ولم تنساها لليوم ؟
كانت هديه من بنات اختي
كنت اتبادل معاهم الهدايا كل ماشفتهم


هل هناك إنسان معين كرهته في طفولتك .. ولماذا ؟
نعم / ابي و اخي,,..../ كانوا يعذبوني وااايد ويضربوني
ويكهربوني ويحطوني في الشمس لين ماتحترق ريلي
لانهم عصبييين


انضربت بطفولتك؟؟؟
كثييير نفس الاجابه في السوال الذي قبله


لكن ما هي أصعب مرة انضربت فيها ولا زالت محفورة في ذاكرتك ؟؟
يوم كان الماي مقطوع واخوي يحاول يصلح الدرام
وكان فليل ظلام ونحن فبيتنا الجديم والديلمه في البيت اليديد
فاخوي قالي شغل الديلمه وانا ماطعت تميت واقف مكاني لاني اخاف من الظلمه وتم اخوي يزاعج علي وانا خايف
فعصب ومسكني من ثيابي وتم يضرب راسي بالدريشه
وتم يصفعني لين مانزفت وبعدين فراني على الأرض
وانا مغما علي....


هل كنت غيور بطفولتك من إخوانك؟
نعم وااااااااااايد


وما هي أكثر وأفضل لعبة كنت تلعبها و أنت صغير ؟
لعبة المدينه انحول حوش البيت الى مدينه وعادتا انا
اكون الطبيب في المستشفى او طباخ في المطعم
بس كان لعبنا حقيقي
يعني الدواء كان عصير ليمون للشرب
واوراق الليمون للجروح
وللمطعم اكل اسوييه


وما هي النشيد أو الكلمات كنت ترددها في طفولتك ؟
نحن الاصدقاء نحن الاصدقاء الثلاثه
مال قريت التوت
كنت امسك ايد بنات اختي يوم رايحيين الدكان
وكنا انرددها


موقف ظريف ما تنساه طول عمرك؟
مااقدر اقوووول...خخخ



يسلموو ع الاسئله الحلووه
ربي يحفظج يالغاليه

RAKBOY783
1 - 11 - 2009, 02:41 AM
ههههههههههههههههه

والله نقعتني من الضحك Mr Wii

والله نك سوالف

ربي يحفظك

اختي انا مابقول شي عني

ههههههههههههه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 02:44 AM
ليييييييييييييييييييييييش
تضحك
ضحكني وياااااااااااك
يلا قول...؟؟؟

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 02:45 AM
ياسلام عليك والله سليتني كنت زعلانه ومضايجه
لكن مرورك اسعدني وزادني تفائل
والله عن جد الله يحفظك والله تضايجت عليك
الصراحه مواقف مانقدر ننساها وخاصه
اللي فيها تعذيب
سبحان الله
الله يسعدك في ايامك

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 02:48 AM
وانت راااك بوي ليش تضحك ع الاقل هو قال الصراحه بس انت ليش ماتريد تقول ولا اتخاف تنكشف هههههههههههه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 02:49 AM
ثانكس
اختي العزيزه
ع
اهتمامج الرااااائع
وانا استانست
واااااااااااااايد
ع
موضوعج الحلووووووووووو

ربي يحفظج
يالغاليه

RAKBOY783
1 - 11 - 2009, 02:51 AM
انا مابقول ليش انتي ماتقولي انا تدرين ليش مابقول لاني فاقد الذاكره

هههههههههههههههه

يلا قولي انتي

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 02:56 AM
ويحفظك الغالي وانا بعد استانس ع
ردودك الحلوه والمتميزه بس هااا
والابعد مافينا
لايعلقون

الأميرة الحسناء
1 - 11 - 2009, 02:58 AM
راااك بوي انا برد بس مب الحين
بس انت ليش رافظ
اول انت رد

ملاك المشاعر@
1 - 11 - 2009, 05:55 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif




http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الاميرة الناعسه
جميل ذكريات
الطفوله
وجميل ماطرحتي
غاليتي
كل الود
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif ملاك المشاعر http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/8.gif
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

الأميرة الحسناء
2 - 11 - 2009, 01:04 AM
مرورج الاجمل عزيزتي
ملاك المشاعر اسعدني تواجدج
الغاليه دمتي فأمان الله