ملاك المشاعر@
1 - 11 - 2009, 04:49 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
شعور غريب يسكنني
فـ يزداد الأختناق
لتضيق الأضلع حد الأحتضار
وينزف الألم
فـ آآآآآهـ يا وجـع
لا تسألوني لما كل هذا الألم
كانت العشق
و الهوى
كانت الروح..... والآن كفن
فـ آآآآآهـ يا ألم
\
بين الصمت و البوح
بين الرحيل و الهجرآن
دموع تسقي الشحوب
على أيقاع زفرآت شهيق متتالية
تأن الروح لتناجي أمتداد طيف يعانقني
والآن أين أنتٍ..!؟
احساس لا أعلم ماهو يجبرني على تتبعك
تعانق محياي أبتسامه بفرحك
ويتعكر صفو تفكيري بأختناقك
أهتم لكٍ وأرسل كتابات الشوق مغلفة بالصمت
فـ آآآآهـ منك يا صمت
\
أعذريني يا حروف
فمن كانت دواء أراها الآن داء
ما أشد تعاستي
فمن أعنيه لا يعلم أنه المقصود
كيف لك يا نبضي أن تتجاهل قلبي
اسميتكٍ النبض
وارغمتكٍ على النزف
لتنزفٍ حروفاً تنسجين بها مشنقتي
أن كان هذا عزفكٍ فقد قتلتٍ القلب
بربك يا نبض بما أذنبت..!؟
أتعلم ما حياتي !
أتعلم أحزاني !
\
ما عُدت أحتمل يا نبض
أعلم أني أكتب هباءاً
فأنت تجهل ما أسميتك به
سأنزف الحرف لك وأنتٍ لا تعلمين
سـأتألم بنبضكٍ وأنتٍ تتجاهلٍ حبي لكٍ
سأصمت وأصمت لأغرق بدماء النزف
ولن ينقذني الا أحتضار الروح
فـ متى أفارقكِ يا حياة الموت لموت يزهر بالحياة ..!؟
\
فـ من ينصت لصوت الوجع يعزف بأحشائي
لا أحد أعلم ذلك ..!!
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif
شعور غريب يسكنني
فـ يزداد الأختناق
لتضيق الأضلع حد الأحتضار
وينزف الألم
فـ آآآآآهـ يا وجـع
لا تسألوني لما كل هذا الألم
كانت العشق
و الهوى
كانت الروح..... والآن كفن
فـ آآآآآهـ يا ألم
\
بين الصمت و البوح
بين الرحيل و الهجرآن
دموع تسقي الشحوب
على أيقاع زفرآت شهيق متتالية
تأن الروح لتناجي أمتداد طيف يعانقني
والآن أين أنتٍ..!؟
احساس لا أعلم ماهو يجبرني على تتبعك
تعانق محياي أبتسامه بفرحك
ويتعكر صفو تفكيري بأختناقك
أهتم لكٍ وأرسل كتابات الشوق مغلفة بالصمت
فـ آآآآهـ منك يا صمت
\
أعذريني يا حروف
فمن كانت دواء أراها الآن داء
ما أشد تعاستي
فمن أعنيه لا يعلم أنه المقصود
كيف لك يا نبضي أن تتجاهل قلبي
اسميتكٍ النبض
وارغمتكٍ على النزف
لتنزفٍ حروفاً تنسجين بها مشنقتي
أن كان هذا عزفكٍ فقد قتلتٍ القلب
بربك يا نبض بما أذنبت..!؟
أتعلم ما حياتي !
أتعلم أحزاني !
\
ما عُدت أحتمل يا نبض
أعلم أني أكتب هباءاً
فأنت تجهل ما أسميتك به
سأنزف الحرف لك وأنتٍ لا تعلمين
سـأتألم بنبضكٍ وأنتٍ تتجاهلٍ حبي لكٍ
سأصمت وأصمت لأغرق بدماء النزف
ولن ينقذني الا أحتضار الروح
فـ متى أفارقكِ يا حياة الموت لموت يزهر بالحياة ..!؟
\
فـ من ينصت لصوت الوجع يعزف بأحشائي
لا أحد أعلم ذلك ..!!
http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif