تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قل ودآعآ و آبتسم



Dreamy Girl
1 - 11 - 2009, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حين تملأُ كفيـك من قمح القلب ..
كي تـُطعم أرواحهم الجائعة ..
ثم يخذلون إحساسك النبيل ..
فلا تعاتبهم ..!!
فقط .. قل : وداعاً وابتسم ..

***

حين يتباكون كإخوة يوسف..
ويدعون الأسى على ما أصابك ..
ثم تسمع في دواخلهم ضحكات شماتة تدوي ..
فلا تعاتبهم ..!!
فقط .. قل : وداعاً وابتسم ..

***

حين تنثر الورود.. وتنشر العطور..
وتنتشي كطفل .. فرحاً لنجاحهم ..
ثم يشككون في مصداقية مشاعرك ..
فلا تعاتبهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

***

حين تضحي وتعمل الكثير من اجلهم..
ولكن في المقابل لا ترى سوى
كرهــــــــــــهــــــــم..
فلا تعاتبهم ..!!
فقط..قلْ : وداعاً وابتسم..

***

حين تقف على تلال الشوق ..
تترقب بلهفة قدوم قوافلهم ..
وتمل الساعة من نظراتك لها ..
ثم تكتشف أنهم نسوك ونسوا الميعاد ..
فلا تعاتبهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..

***

حين تـمسك بأيديهم .
وتصنع من تضحياتك سـلـماً ليرتقوا ..
ثم ينظرون إليك " بنظرة" النكران ..
فلا تعاتبهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم .

***

حـــين تعتزل العالم من اجلهم
وتجعل حياتك وطنا لهم
ثم يتركونك ويغادرون بلا مقدمات
قل وداعا وابتسم

***

حين تغفر كل أخطائهم وتعفو عن كل زلاتهم
ثم ينبشون الماضي بحثا عن هفوة تبرر غدرهم
قل وداعاوابتسم

***

حين تبذل أقصى جهدك لتحقق أحلامهم
وتحترق لتنير دروبهم
ثم يدعون انك حجر عثرة في طريق نجاهم
قل وداعا وابتسم

***

ولا تندم على ما قدمت لهم
بل افتخر انك كنت وما زلت إنسانا
يحمل قلبا بين من لا قلوب لهم













تحياتي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
1 - 11 - 2009, 10:50 PM
صدقتي يالغاليه

ليش اتعب نفسي واحزن
والضايج
على ناااااااااس مايستاهلون
محبتي واهتمامي

يجب علي ان اقول ودااااااااعا

وابتسم للحياة الجديده

يسلمووووووو ع الطرح الرااااااااااااائع
وتعبيرج الاروع

ربي يسلمج بالغاليه

الأسطورة3439
2 - 11 - 2009, 09:30 AM
يسلمو ع الطرح يالغالية دريمي جيرل ..................

Dreamy Girl
4 - 11 - 2009, 12:37 AM
الله يسلمكم

مشكورين ع المرور

وحياكم الله