المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوم آلنهآر شعر محمد بن رآشد آل مكتوم



Dreamy Girl
3 - 11 - 2009, 05:22 PM
نجوم النَّهار
شعر: محمد بن راشد آل مكتوم
(الله يحفظه)





http://www.alkhaleej.ae/uploads/gallery/2008/07/09/9925.jpg











عَلَى ظِنُونْ الظلومْ الهاجرْ المـــــــــــــفتونْ
أنَا رَغْم شوقي المدمّرْ خاطري زعــــــلانْ




بي ألفْ ألفْ اشتياقْ وخــــــافقي محزونْ
لكنّني ما أقَدّمُ للوصــــــــــــــــــــالْ أثمانْ




عَجيبْ أمركْ حبيبي فيكْ زينْ ولــــــــــونْ
لكنْ ما فيكْ رَحمهْ ولا معاكْ أحســـــــــانْ




جسمكْ شرا الحبْ كَنكْ بالعسلْ مــــعجونْ
ما تَحمِدْ اللهْ على ها الزينْ يا البـــــــطرانْ




الشمسْ منْ نورْ خدّكْ نورها مســــــجونْ
والبدرْ منْ زودْ حسنكْ ف السّما غـــــيرانْ



ودّعتكْ اللّهْ وبَصْبرْ عَنكْ يا الــــــــمضنونْ
يا لينْ تشتاقْ لي وتردْ فِيّهْ الشّــــــــــــــانْ



بي منْ هِوَىَ الخيلْ شوقْ المولَهْ الممحونْ
اللّي غلاها الغَلا وميدانها الـــــــــــميدانْ



وشوقْ الرّمَكْ شوقْ لوُ مثلهْ يكون إيكونْ
في قلبْ مثلي بها متولّعْ وشــــــــــــــفقانْ



وما تملكْ الخيلْ إلاْ بســـرّها المــــــكنونْ
فيها منْ الفَهْمْ تِفْهَمْ كَـــنها إنســـــــــــانْ



يومْ إجمعوهنْ علىَ ميعادنا المــــضمونْ
نقوهْ منْ الخيلْ مَعَ نقوهْ منْ الفـــرســانْ



آخفْ من الطيرْ وأسرعْ منْ بروقْ إمــزونْ
منْ شافهنْ ظَنْ أنه عندهنْ جنــــــــــحانْ



وأنا أحبْ المنــــافسْ والصعيبْ إــيهونْ
ما أحلاهْ نيلْ الــــصعايبْ والتّحدّي حانْ



وما رامْ أنـــهْ يجاريني علىَ ما يــــكونْ
إلا عضيـــدي إذا طالْ المدىَ حمـــــدانْ



والسبقْ بالــــعزمْ للّي بالصبِرْ مســـكونْ
ما إيهمّهْ إعــــنانْ مهرهْ أو عنانْ حصانْ



والفوزْ نـــهديهْ شعبْ نقولْ لهْ يا عـــونْ
شعبْ الإماراتْ لي مـــا شعبْ مثلهْ كانْ



بهْ نفتخرْ ونتفاخرْ بهْ عــــلىَ أهْلْ الكونْ
والنصرْ محيوزْ للمــــــكتومْ ونهيّـــــــان







http://www.uaeequafed.ae/News_Eng/2008-12/14/A/NIZ_0245.jpg







تحياتي

▌║ℳř Ŏบị ~♛
3 - 11 - 2009, 06:14 PM
كلمات رااااااااااااااائعه
ومعبره تهز الأحاسيس

الله يحفظ قايدنا الغالي
محمد

ياسلااااااااااااااااام
عليج يالغاليه
شووو هاا الذوق الحلوو

مشكوره ع الطرح الرااائع

ربي يسلمج يالغاليه

Dreamy Girl
3 - 11 - 2009, 06:54 PM
الله يحفظه

مشكور يا مر وي ع المرور

نورت

حور راك
3 - 11 - 2009, 07:10 PM
كلمات حلوه

Dreamy Girl
4 - 11 - 2009, 12:29 AM
مشكورة حور راك ع المرور

نورتي

الأسطورة3439
5 - 11 - 2009, 07:53 AM
حلووووووووووووووووه

تسلمي ......................

Dreamy Girl
5 - 11 - 2009, 07:33 PM
الله يسلمك يا الاسطورة

حياك الله