المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداء خاص



الأميرة الحسناء
3 - 11 - 2009, 06:28 PM
http://www.msa7h.net/uploads/77707e3ed4.bmp (http://www.alrams.net/forum/redirector.php?url=http%3A%2F%2Flink.arjwan.com%2Fshowlink.p hp%3Flink%3DaHR0cDovL3d3dy5tc2E3aC5uZXQ%3D)



وعرفت معني إسم الصداقه فيكِ

ياااهووو وش كثر داخلي أغليكِ


لا شفتك أشوف عبرة حزن فيني

أخاف يجي الوقت تروحِ وتخليني


اسولف وانا مدري كيف ابديكِ

وفرصة كلام انسا وما عطيكِ


فيك ميزه غير البشر تحتويكِ

ميزه لاشفتها ماقــدر اخليلك ِ


احترت كيف اعبر عن شعوري

انتِ وردهـ عجز يفسرها ضميري



اهداء خاص الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
3 - 11 - 2009, 06:49 PM
الله.......رووووووووووعه
ناااااااايس
كلماتج واااااااايد
حلووووه
ابدعتي يالغاليه

اهدائج ولا اروع
احببت هاااا الاهداء وااااااااايد

مشكوره يالغاليه
ع
الاهداء
الحلوووو

ربي يحفظج

RAKBOY783
3 - 11 - 2009, 07:45 PM
يسلمو ع الاهداء

هههههههههه

حد يهدي لعمره

خخخخخخخخ

رذاذ عبدالله
3 - 11 - 2009, 08:15 PM
كلمات جميلة،،
شاكرة لك سطوركــ الرائعة هنا،،
دمت برقي،،

رمش الغلا
3 - 11 - 2009, 08:37 PM
سلمت يمناج اختي

وتسلمين ع الأهداء الرائع

دمتي بود

Dreamy Girl
3 - 11 - 2009, 09:29 PM
مشكوووورة ع الاهداء

يسلموووو

الأميرة الحسناء
3 - 11 - 2009, 10:56 PM
شاكره لكم مروركم الغالي ربي يسعدكم
واقول لراااك بوي
الاهداء مب لي انا لناس عارفين نفسهم

RAKBOY783
3 - 11 - 2009, 10:59 PM
يعطيج العافيه اختي الاميره الناعسه


:a7ma7m:


:aa_kashra:

*مسك الإمارات*
3 - 11 - 2009, 11:07 PM
اقول الأميره الناعسه الشعر وايد حلو ليش ما تكتبي لى بعد هههههههههههههههههههه تحياتي لج

الأميرة الحسناء
3 - 11 - 2009, 11:53 PM
حاظرين فديتج ماطلبتي اافا عليج تم
شكرا لج عالمرور غاليتي

*مسك الإمارات*
4 - 11 - 2009, 12:04 AM
تسلمين حبيبتي الأميره الناعسه