المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه القصيده عن الصداقه



الأميرة الحسناء
4 - 11 - 2009, 04:41 PM
اذا المرء لم يرعاك الا تكلفا .... فدعه ولا تكثر عليه التاسفا

ففي الناس ابدال وفي الترك راحة .... وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

فما كل من تهواه يهواك قلبه .... ولا كل من صافيته لك قد صفا

اذا لم يكن صفو الودادطبيعة .... فلا خير في ود يجيء تكلفا

ولا خير في خل يخون خليله .... ويلقاه من بعد المودة بالجفا

وينكر عيشا قد تقادم عهده .... ويظهر سرا كان بالامس قد خفا

سلام على الدنيا اذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا

▌║ℳř Ŏบị ~♛
4 - 11 - 2009, 04:48 PM
ياسلاااااااااااااااااااام
رووووووووووووعه
كلماتج ابكت قلبي قبل عيني
ماأعرف كيف اعبرلج عن شعوري

كلمات صادقه مليئه بالدفئ

احببتهااااا كثيرا

مشكوره يالغاليه
ابدعتي
يسلموووووو
ع
الكلمات الراااااااااائعه

ربي يسعدج يالغاليه

الأميرة الحسناء
4 - 11 - 2009, 05:20 PM
لك ودي واحترامي
هذا من ذوقك فالرد التي انتظرته منك
في فترة غيابك
دمت فسعاده الغالي

Dreamy Girl
4 - 11 - 2009, 06:10 PM
الله تسلمين ع القصيدة الروعة

رمش الغلا
4 - 11 - 2009, 10:15 PM
كلماتج صادقه مليئه بالدفئ

تسلمين خيتوو ع الطرح الرائع

ربي يسعدج ويحفظج

دمتي بود

الأميرة الحسناء
4 - 11 - 2009, 10:24 PM
شكرا اخواتي على الردود الغالي منكم
الله يحفظكم جميعا

RAKBOY783
5 - 11 - 2009, 12:30 AM
تسلمين اختي ع الكلمات ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
5 - 11 - 2009, 01:27 AM
الله يسلمك اخوي راااك بوي

الأسطورة3439
5 - 11 - 2009, 07:58 AM
رووووووووووووووعة الله يسلمج ......................

الأميرة الحسناء
5 - 11 - 2009, 02:49 PM
الله يسلمك اخوي الروعه مرورك
دمت بود