المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خفيته بـ قلبگ



اسيل الروح
5 - 11 - 2009, 09:06 AM
http://img90.imageshack.us/img90/3757/get102008yjy351h2bv5.png


خفيته بـ قلبگ


ينقرى في ~ عيونگ ~


لآ تحاول تخبّي ,, لوعتگ في سلامگ


مآت بـ الورد لونگ


تبتسم لي وَ حزنگ


ينعرف من گلامگ


گل شيء فيگ ينطق


حتى ثورة شجونگ .. زآدها الشوق غيرة


وَ آنگشف لي غرآمگ ,,!


وين شوق التلآقي ..!!


وين لحظة جنونگ !!


وين وردٍ تفتّح


من ريآض أبتسامگ ؟


وين قلبگ وَ فگرگ ؟


وين سآرح بـ گونگ ؟


گل شيء فيگ يدعو


لـ التعجب علامگ ؟!


ليت يآإآ نور عيني ماآإآتصدق ظنونگ
في عشيرٍ تهمه رآحتگ وَ أنسجآمگ


في عشيرٍ شؤونه


يآحيآتي شؤونگ


عآش منگ وَ لأجلگ


وآفيٍ بـ إلتزامگ


گيف أنساگ وَ أقدر


يآحياتي أخونگ


وَ أنت بـ القلب وآحد


~| مآإآلگنّي غرامگ |~


تعتقد لو جفيتگ


أقدر أعيش دونگ !


وَ أنت نبضي وَ حسّي


خآطري مستهامگ


أطلب الله ربي يحفظگ لي يصونگ


وَ أعرف أنگ بـ قلبي :


ما لـ غيرگ . . مقامگ


ما لـ غيرگ . . مقامگ


ما لـ غيرگ . . مقامگ

RAKBOY783
6 - 11 - 2009, 09:50 AM
يسلمو ع الكلمات

اسيل الروح
6 - 11 - 2009, 12:04 PM
rak boy 783


حلولك مطر فوق عروق الورق

و مغرورة انا بكلماتك العذبه

فمع اطلالتك المشرقه

توشح هذياني بـ البهاء المترف

فلك مني جل ودي بعدد قطرات السماء

ولك مني سبغ شكري بعدد حبات الرمال

ممتنه انا لبلسم الحرف ونورانيه العبور

.
.

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 03:13 AM
تسلمين اختيه اسيل الروح
كلام من صميم القلب يشذو
هل انتي عاشقه عزيزتي
لج مني ارق التحيه

ملاك المشاعر@
13 - 11 - 2009, 03:16 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
غاليتي
لقد نسجتي كلمااات في غاية الرووعه
يسلم ايدك وذووقك
لا عدمناك

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

اسيل الروح
16 - 11 - 2009, 06:51 AM
تسلمين اختيه اسيل الروح
كلام من صميم القلب يشذو
هل انتي عاشقه عزيزتي
لج مني ارق التحيه


غاليتي

غصون تدلت بك ثمرا جنيا

شكرا لود فاض واتكأ على ترك بسمة فرح

سعيده بمرورك العذب

مودتي

اسيل الروح
16 - 11 - 2009, 06:52 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

غاليتي
لقد نسجتي كلمااات في غاية الرووعه
يسلم ايدك وذووقك
لا عدمناك



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif




لمرورك الف نغم

تورق له اغصان الروح طربا

و في حضورك ,,

اخلع معطف الصمت

وانثال بمفردات امتنان

ارصّها على تفاصيلك

تعبيرا عن نشوة اصابتني

ومنحت العين خدرا

شكــرا ولا تفي السكب الرائع

لك صادق الود

.
.