تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فتآة ميتة رفض7 غسلهآ لآ حول ولآ قوة آلآ بآلله مآ آلسبب يآ ترى؟؟؟



Dreamy Girl
6 - 11 - 2009, 12:03 AM
:773ff317ee::heart:السلام عليكم:heart::773ff317ee:



رويت عن مغسلة للأموات في الرياض


وتسمى بأم أحمد وتقول:بأن طلبتني أحد الأسر لأقوم بتغسيل ميتة (شابة) لهم، وبالفعل ذهبت وما أن دخلت البيت حتى أدخلوني في الغرفة التي توجد بها الميتة


وبسرعة أغلقوا علي الباب بالمفتاح


فارتعش جسدي من فعلتهم


ونظرت حولي، فإذا كل ما أحتاجه من غسول وحنوط وكفن وغيره مجهز،



والميتة في ركن الغرفة مغطاة بملاية، فطرقت الباب لعلي أجد من يعاونني في عملية الغسل،



ولكن لا مجيب، فتوكلت على الله وكشفت الغطاء عن الميتة فصدمت لما رأيت!!



رأيت منظر تقشعر له الأبدان، وجه مقلوب وجسم متيبس ولونها أسود كالح سواد ظلمة غسلت كثيرين ورأيت أكثر لكن مثل هذه لم أرى



فذهبت أطرق الباب بكل قوتي لعلي أجد جواباً ِلما رأيت لكن كأن لا أحد في المنزل، فجلست أذكر الله وأقرأ وأنفث على نفسي حتى هدأ روعي،



ورأيت أن الأمر سيطول ثم أعانني الله وبدأت التغسيل كلما أمسكت عضو تفتت بين يدي كأنه شئ متعفن فأتعبني غسلها تعباً شديدا ، فلما انتهيت ذهبت لأطرق الباب



وأنادي عليهم افتحوا الباب افتحوا لقد كفنت ميتتكم وبقيت على هذه الحال فترة



ليست قصيرة بعدها فتحوا الباب وخرجت


من البيت لم اسألهم عن حالها ولا عن السبب الذي جعلها بهذا المنظر، بعد ان عدت بقيت طريحة الفراش لثلاثة ايام من فعل العائلة بإغلاق الباب ومن المشهد المخيف


ثم اتصلت بشيخ وأخبرته بما حدث فقال ارجعي لهم إسأليهم عن سبب غلق الباب و الحال الذي كانت عليه بنتهم .


فذهبت وقلت لهم أسألكم بالله سؤالين ، أما الأول :فلماذا أغلقتوا الباب علي؟



والثاني: ما الذي كانت عليه بنتكم ؟



فقالو: أغلقن عليكِ الباب لأننا أحضرنا سبعأً قبلك فعندما يرونها يرفضن تغسيلها .


وأما حالها فكانت لا تصلي ولا تغطي وجهها.



فلا حول ولا قوة إلا بالله


هذه حالها و هي لم تدخل القبر بعد.


قصه واقعيه وليست من الخيال .


اللهم لاتجعلنا عبرة لأحد .......واحسن خاتمتنا يارب العالمين ...... اللهم آميييييييييييييين


:773ff317ee::heart::773ff317ee:

حور راك
6 - 11 - 2009, 12:19 AM
شكرا ع الخبر

Dreamy Girl
6 - 11 - 2009, 12:33 AM
العفو

حياج الله اختي حور راك

فضائي
6 - 11 - 2009, 12:36 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

Dreamy Girl
6 - 11 - 2009, 12:53 AM
يعطيك العافية
مشكور ع مرورك فضائي

مابنكسر صابر
6 - 11 - 2009, 10:29 AM
مشكورة اختي

RAKBOY783
6 - 11 - 2009, 10:31 AM
حول ولا قوة إلا بالله

Dreamy Girl
7 - 11 - 2009, 03:36 AM
مشكورين ع مروركم

يعطيكم الف عافية

الأسطورة3439
7 - 11 - 2009, 09:28 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ....................

Dreamy Girl
8 - 11 - 2009, 01:18 PM
مشكور ع مرورك يا الاسطورة

حياك الله

المشااكس
11 - 11 - 2009, 08:28 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

ام سلطون
12 - 11 - 2009, 06:26 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله المستعان
الله يرحمنا ويرحمها برحمته الواسعه

جسمي رايق
12 - 11 - 2009, 07:53 AM
( يعز من يشاء ويذل من يشاااء )

تسلمين اختي علي القصة

Dreamy Girl
12 - 11 - 2009, 08:23 PM
يعطيكم العافية ع مروركم


حياكم الله

Alqassab
13 - 11 - 2009, 06:19 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

Dreamy Girl
13 - 11 - 2009, 09:35 PM
مشكور ع مرورك اخوي


حياك الله

بنت العز تمشي و تهز
13 - 11 - 2009, 10:01 PM
لآ حـــول و لآ قـــوة

مشكوووووووووووورة إختي ..~

حــ rak ــواء
14 - 11 - 2009, 12:18 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..

Dreamy Girl
16 - 11 - 2009, 10:53 PM
يعطيكم العافي ع المرور






حياكم

zizo
16 - 11 - 2009, 11:03 PM
لا حول ولا قوة اللا بالله

*مسك الإمارات*
16 - 11 - 2009, 11:30 PM
حول ولا قوة إلا بالله

نمراوية
16 - 11 - 2009, 11:37 PM
يارب لا تبلانا ومشكورة
ها ماكو بعد مسابقات؟

Dreamy Girl
18 - 11 - 2009, 08:51 PM
مسك الامارات يعطيج العافية ع المرور





نمورة افاااا عليج بس بسوي مسابقات ان شا الله





حياكم الله