تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قال الوداع



الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 03:32 PM
قال الوداع


قال الوداع .. و قلت: ريّع لي شويّ
اصبر ترى عمر السعاده ثواني
قال: الظروف .. و قلت: عم ظرفها عيّ
تعال وقّف ساعتك في زماني
قال: احترق في شمسها وانت فِي فَيّ
ما كل ما غطّى عيوبك كساني
قلت: العفو باصبر على حامي الكيّ
و اكسيك من صبري كساوي حناني
قال: الحقيقه شي واحلامنا شيّ
و الشاهد الله ليت هذا مكاني
قلت: الوعد .. قال: الوعد يا بعد حيّ
لى صاح لك قلبي و قلبك دعاني




الله ليت هذا مكاني
قلت: الوعد .. قال: الوعد يا بعد حيّ
لى صاح لك قلبي و قلبك دعاني
اختكم الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
7 - 11 - 2009, 04:49 PM
كلمة الوداع: تخيفني
وتحزنني كثيرا


تشعر انك ستفقد حياتك
تشعر بالفراق تشعر بالحزن
لا ادري كيف أصفها ولكن


كلماتج عبرت بطريقه
رااااااااااااااائعه وحزينه


كل كلمه كتبتها ارجعتني الى
احزاني وايقضتني ع الواقع والحقيقه


يترى ماهو مصير كل انسان
اذا كانت نهايته هي الوداع


" الله المستعان "


تسلمين اختي اميره ع طرحج وتعبيرج
المميز


ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 05:02 PM
قال: الظروف .. و قلت: عم ظرفها عيّ
تعال وقّف ساعتك في زماني
ما ادري احس بعدم الارتياح
بخوف من المجهول
الله لايجيب افراق ان شاء الله
لك ودي

zizo
21 - 11 - 2009, 01:02 AM
كلاامت حلووة
تسلميين

الأميرة الحسناء
21 - 11 - 2009, 04:06 AM
ههههههههههههههههههههههه زيزو
تسلم مرورك نغم يعزف عاى الناي

RAKBOY783
22 - 11 - 2009, 03:53 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
6 - 12 - 2009, 05:13 AM
الله يسلمك راك بوي
تسلم ع المرور