المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين أنت في حياتي ؟ " الحُب المنتظر "



الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 07:19 PM
أين أنت فى حياتى ؟
أنت صورةٌ مرسومه بحبر كلماتى
أين أنت من مأساتى؟
أنت المأسات فى حياتى
أين أنت من أشعارى ؟
أنت الابيات والشطور والكلمات
أين أنت من أحاسيسى؟
أنت الحس في حياتى
أيت أنت من أفكارى ؟
انت فكره رسمتها فى خيالي وطبقتُ عليها أفكاري
أين أنت من أبتساماتى ؟
أنت الاشراق فى حياتى
أين أنت من صوتى ؟
أنت نبرةُ دفىءٍ وحدةٍ فى صوتى
أين أنت من ضحكتى ؟
أنت المرح والقهقهة فى ضحكتى
أين أنت.......أين أنت.....وأغلقت كراستى
وسمعت الصوت .. سمعت الهمسات أنا هنا.. أنا هنا..
أنا الذي يسكن قلبك.. ويرى من عينيك الدنيا.. و أنا الذى يأكل بلذه القبل من شفاهك
أنا هنا فى أفكارك وخيالك أعيش فى دنياك وأتنفس هواك وأجوب بحار حبك... وأنام
أنام فى حبك و دفىء حنانك وأسلك الطريق فى طرقاتك.. طريق الحب والوفاء
وسكن الصوت فجأه وعم الصمت الغرفه ولم أسمع شىء من بعد البته

وبدأت أنادى وأقول.. أقول أين أنت.. أين أنت عسى أن تقرب بيننا الطرقات وتراك عينى وتلمسك يدى وأصدق أنك موجود حتى ولو لوهله.
فأنت موجود فقط فى كلماتى ودفاتر أشعارى، أنت موجود فقط فى خيالى، فأنت مجرد صوره مرسومه فى كلماتى.
ولكنى سأنتظرك فأنت وحدك حبيبى
"الحب المنتظر" http://www.elshabab.com/ib/html/emoticons/1_1.gif

▌║ℳř Ŏบị ~♛
7 - 11 - 2009, 07:40 PM
.,o*الله*o,.
شو هاااا الكلام الحلوووو
والله يشرح الصدر
وترتاح النفوس عليها

كلامج روووووووووووووعه
يهبل والله ماأعرف كيف
اعبر احساس رااائع لايوصف
وانحرج يوم اقراها كلمات رومنسيه

جميله ... معبره ... مليئه بالحب.. والصفاء

"عسى الله ان يرزقنا حبه وحب من يحبه والعمل الذي يقربنا لحبه"

اللهم آمين

يسلموووووووو
اختي اميره الناعسه

ربي يسعدج ويرزقج محبته
ومحبة من تحبين

الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 07:47 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ماعندي احد احبه محد يستاهل
بس ان شاء الله المحبه دوم بين المحبين
قرااتك للموضوع واضحه وتبين صداها
ما عندي تعبير ثاني
والحين بترك المنتدى بروح بيت اختي
لانها قبل اشوي اتصلت علي
اتركك في امان الله عزيزي

حــ rak ــواء
7 - 11 - 2009, 07:55 PM
أنام فى حبك و دفىء حنانك وأسلك الطريق فى طرقاتك.. طريق الحب والوفاء
وسكن الصوت فجأه وعم الصمت الغرفه ولم أسمع شىء من بعد البته


وبدأت أنادى وأقول.. أقول أين أنت.. أين أنت عسى أن تقرب بيننا الطرقات وتراك عينى وتلمسك يدى وأصدق أنك موجود حتى ولو لوهله.


:coool:



بصرااااحه بقمة الرووعه تسلم يمينج مب عارفه شو اقول غير انه ابداع X ابداع ..
واتريااااا يديدج بكل شوووق يــــــــــــــــــ الاميرة الناعسه ــــــــــــــــــــــــا.. عن جد عيبني لا تحرمينا من يديدج الاروع.. وتقبلي حسن مروري المتواضع ..



..حـــrakـــواء..

الأميرة الحسناء
7 - 11 - 2009, 08:02 PM
فديتج اختيه
الرائع مرورج بما قراتي امامج غاليتي
كوني بخير وانا اوعدج باليديد