تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الأميرة الحسناء
10 - 11 - 2009, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إذا بلغت بك الهموم حدا لا يحتمل ... وأحببت أن تنفس عن نفسك ولو قليلاً ..

واذا احتجت أن تفضفض بما يختلج صدرك ...

ترى ... من هو أول من يطرأ على بالك كي يشاركك همك ..؟!

من هو الذي تتجه إليه وانت مغمض العينين ....؟!

شخص تثق به ... يفهمك وتفهمه .. وقلبك يشعر بالراحة اتجاهه ...

من ..؟؟!!


إجابات عديدة ومثيرة سمعتها ... كل على حسب طبعه ..

أحدهم قال أبي .. والآخر أمي ..

أحدهم لا يشكي همه إلا لأخته الوحيدة فقط ..


والآخر يعتبر صديقه مستودعاً لأسراره ..

أحدهم يلقي كل همومه للبحر ..!!

وآخر يعالج الهم بالنوم ..!!!!

احد الأساتذة ... قال بأنه اعتاد منذ صغره أن لا يكبت الهم في صدره مطلقاً ..

وانه يرتاح جداً اذا ما أخرج همه ..

وقد تفاجأنا حين قال بأن من الذين يلجأ إليهم دائماً هو أحد طلابه ..!!!!!!


جميعهــــم .. قد بدأ إجابته بــ : (( أذهب بعد الله سبحانه وتعالى إلى ............... ))
نعم ... أول من (( يجب )) أن نتوجه إليه هو الخالق عز وجل ..

فكلمة يارب تزيح الهم والغم ...

والله سبحانه وتعالى هو ملاذنا الأول والأخير ..


ولكن ... بعد الله سبحانه وتعالى ..


الســــــــــــــؤال..؟؟!؟!؟!؟؟؟

إذا غرقت في بحر الهموم ... وتكالبت عليك الغموم ... تفتح صدرك لمن ؟؟؟؟


موضوع للنقاش؟؟

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 11 - 2009, 06:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بسم الله الرحمن الرحيم


من هو أول من يطرأ على بالك كي يشاركك همك ..؟!
من هو الذي تتجه إليه وانت مغمض العينين ....؟!

اول من يطرأ ع بالي
هو الله ,خالقي , الرحمن, السميع,مفرج الهموم


لاألجأ الا اليه
يزيح همي وحزني ويعطيني
راحة وسعادة اكبر من همومي واحزاني
يواسيني ويرحمني ويخفف عني
ويقول لي
{ ان الله مع الصابرين }
ترتاح نفسي لكلامه عز وجل


(( اللهم اني عبدك,ابن عبدك,ابن امتك,ناصيتي بيدك
ماض فيّ حكمة عدل فيّ قضاؤك,أسألك بكل اسم هو لك
سميت به نفسك,اوانزلته في كتابك,او علمته احدا من خلقك
,او استأثرت به في علم الغيب عندك,
ان تجعل القرآن ربيع قلبي,ونور صدري,وجلاء حزني,
وذهاب همي))


(( اللهم اني أعوذ بك من الهم والحزن,والعجز والكسل ,
والبخل والجبن,وضلع الدين وغلبة الرجال))


ونعم بالله


واذا احسست اني اريد ان افضفض
فأذهب الى اقرب الناس ع قلبي
" أحبتي "



مشكووووووووووووووره
عزيزتي ازحت همي وحزني
فضفضت في موضوعج الراااااائع


اشعر براااحة نفسيه
ربي يجزيج خير
وسعاده


علا ماتقومين به لاسعاد الناس
ومشاركتهم مشاعرهم


تسلمين وتسلم ايدج بما سطرت
من كلمات تملؤها الحب والحنان والسعادة


ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
11 - 11 - 2009, 11:47 PM
اولا مساءك خير وسعاده
عطرت الموضوع بزيارتك له
وهذا ما اسعدني عزيزي
زيارتك ومرورك شرف لي
الله يسعدك دائما
شاكره لك هذي الزياره
التي اعطت موضوعي انطباع ثمين دمت بود

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 11 - 2009, 11:50 PM
مساء النور والسرور
مشكووووووووره
ع الاطراء الحلوووو
الشرف لي المشاركة في
موضوعج
وأكرر شكري وامتناني لج
ربي يسعدج

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 12:10 AM
انت وين اليوم متاخر ما دشيت المنتدى
وتريا لاتظهر الحين بنزل موضوع

▌║ℳř Ŏบị ~♛
12 - 11 - 2009, 12:30 AM
انشاء الله


اسمحيلي
انا اليوم كله كنت في المشفى
لاني تعبان واااااايد



السموحه منج والله مو بايدي

ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 12:51 AM
والله حرام ليش شوفيك
ماتشوف شر واي مستشفى رحت