المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل فغلا اشقت إلى؟؟؟



الأميرة الحسناء
10 - 11 - 2009, 02:20 PM
هل فعلا اشتقت إليك::
حينما اشتقت إليك .....
عشت في ظلام الليل الدامس
عشت في برودة الظلام
*****
حينما اشتقت إليك .........
رحلت إلى عالم الأحلام والخيال
سكنت فيه إلى الأبد
****
حينما اشتقت إليك ....
نطقت شفتاي باسمك..........
وخفق قلبي ليناديك...........
::اشتقت إليك أنت وحدك ::
*****
اشتقت إلى كلماتك الرقيقة
التي حينما اسمعها كأنها
ألحان حزينة هادئة
تعبر عن مشاعر دون خوف أو رهبة
اشتقت لنظرة عيناك
اشتقت لكلاهما ورسائلهما الخاصة
التي تعبر عن الشوق والحنين
اشتقت إليك أنت هل سمعت اشتياقي وحنيني
أم وجدت غيري يملك ذلك القلب الحنون
اشتقت إليك .....
اشتقت إليك .....
اشتقت إليك .....
هل لي باهتمامك قليلا
هل لي بهمساتك
هل لي بنظرة عينيك
إذا لم تريديني أن أبقى معك
""""سوف ارحل """
ارحل عبر الزمن
وأنسى الماضي
وليس لي إلا أن انتظر جوابك
*
*
*
هل فعلا اشتقت إلي؟؟؟؟

ياقوتة راك
11 - 11 - 2009, 05:47 PM
كلام والله جميل حسيت بشيء غريب

▌║ℳř Ŏบị ~♛
11 - 11 - 2009, 06:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


اشتقت اليك
ماأحلاها من كلمات
هزت كيان احساسي لأشواقي
مرت ع سنى قلبي وربتها
بشوق لايغيب عن ناظري
يمسى السكون
في ظلمت الليل ورهبتها
احسست بشوق
لايفارقني
هل يترا سأعيش بدونك
اشتقت لك ياروحي واحلام
من قلب لم يحمل سوى الحب



عبرت مشاعري عن الاشتياق
كلماتج الحلوووووه والرقيقه والراااقية
هزت مشاعري
اشتقت لأحبتي


مشكوووووووووووووره
عزيزتي ع كلماتج الحلووووه
استانست وااايد وفرحت
يوم قريتهااا


ربي يجزيج خير
دمت في حفظ المولى
ربي يسعدج

Dreamy Girl
11 - 11 - 2009, 07:02 PM
تسلمين الغالية ع الكلمات



دمتي بود

الأميرة الحسناء
11 - 11 - 2009, 08:37 PM
كلام والله جميل حسيت بشيء غريب

شكرا لج اختي عمرورج اللطيف
دمتي فحفظ الرحمن

الأميرة الحسناء
11 - 11 - 2009, 08:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




اشتقت اليك
ماأحلاها من كلمات
هزت كيان احساسي لأشواقي
مرت ع سنى قلبي وربتها
بشوق لايغيب عن ناظري
يمسى السكون
في ظلمت الليل ورهبتها
احسست بشوق
لايفارقني
هل يترا سأعيش بدونك
اشتقت لك ياروحي واحلام
من قلب لم يحمل سوى الحب



عبرت مشاعري عن الاشتياق
كلماتج الحلوووووه والرقيقه والراااقية
هزت مشاعري
اشتقت لأحبتي


مشكوووووووووووووره
عزيزتي ع كلماتج الحلووووه
استانست وااايد وفرحت
يوم قريتهااا


ربي يجزيج خير
دمت في حفظ المولى


ربي يسعدج



الله يفرحك دوم ان شاء الله اسعدني تواجدك
ربي يحفظك
شكرا لك ع المرور الراقي

الأميرة الحسناء
11 - 11 - 2009, 08:43 PM
اسعدني تواجدك عزيزتي
شكرا لك

ام سلطون
11 - 11 - 2009, 08:47 PM
ها الكلمات الرقيقه لا يغنيها الجسمي
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يا حلاتها
شكرا حبيبتي الاميره الناعسه

الأميرة الحسناء
11 - 11 - 2009, 11:52 PM
ها الكلمات الرقيقه لا يغنيها الجسمي
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يا حلاتها
شكرا حبيبتي الاميره الناعسه


الله يسلمج عزيزتي مرورج وتواجدج اسعدني
عزيزتي دمتي في حظ الخالق دوم

المشااكس
13 - 11 - 2009, 09:19 AM
صراحه

الكلمات روووعه

تسلمي عالطرح

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 05:51 PM
الله يسلمك اخي الكريم
سررت بتواجدك
كون بخير