المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر



الأميرة الحسناء
10 - 11 - 2009, 07:47 PM
فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
ياللي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري اللي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه اللي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>


¦×¦ ¦×¦ ¦×¦



يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أحـبـك لـذة الـسـكـر أحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر


¦×¦ ¦×¦ ¦×¦



تعودت نفسي بحبك يابعد عمري
قلبك حبيبي وعيونكـ أجمل أحبابي
كل المشاعر تعيش الحب بصدري
و السعد أشرق من عيوني و أهدابي
انت نهاري و انت شمسي وفجري
جذاب طبعك وحسنك صدق جذابي
غلاك اسرني .. و انا اللي راضي بأسري
في قربك القلب طاب وخاطري طابي ان شفتك
أفرح بشوفك يا بعد عمري وان غبت كل الهنااا عن دنيتي غابي


¦×¦ ¦×¦ ¦×¦



ماودي أتخيّل حياتي / بليّـاك
يا أغلى من أقرب شخص لي بحياتي
ومن كثر ما احبك وأبي ساعة رضاك
شفني على خنجرك / كاتب وصاتي !
دامك تبي الفرقا .. فـ أنا اروح وياك
ما ابغى أقابل لين أموت .. امنياتي !
خذني وعذبني على كيفك هناك !
وان مت .. رجعني على ذكرياتي !!


¦×¦ ¦×¦ ¦×¦



اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت ياروحي انساك
تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك
أنا وقلبي ياهوى البال بيديك
وشلون اعيش ايام عمري بلياك
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (k) تحليكـ
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك

▌║ℳř Ŏบị ~♛
10 - 11 - 2009, 08:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
كلاااااااااااااااام وااااااااايد
حلووووووووووو ويشرح الصدر


ياعيني ع كلامج الحلووووه
احس ابفرحه احس بسعاده
احس الدنيا محبه وتغشاها
وروووود
حتى الحروف خجلت وابتسمت
من كلماتج الرومنسيه


ليتني اعرف اكتب مثل هااا الكلام
الحلووو عشان اعبر و اهدي وأفرّح كل من أحب
وكل الناس.....


لاتكفي كلماتي لشكرج
لكن اجعل شكري
لربي فهو ادرى بشكرج


ربي يسعدج ويديم الفرحه والمحبه
في حياتج
استانست وااااااايد
وفرحان وااااايد
مشكووووره عزيزتي
ربي يحفظج

الأميرة الحسناء
10 - 11 - 2009, 08:21 PM
اهداء خاص مني اللي قريته
وكلامك انت اللي اخجل منه ردودك الصراحه راقيه
تثلج القلب وتريح النفس
لك مكان خاص مايعلمه الا الله
اكرر احترامي وتقديري لك
وردودك الغاليه اعطت نفسي البهجه
ربي يحفظك ؟؟؟؟

الأميرة الحسناء
10 - 11 - 2009, 08:24 PM
اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت ياروحي انساك
تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك
أنا وقلبي ياهوى البال بيديك
وشلون اعيش ايام عمري بلياك
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (k) تحليكـ
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك
اهداء خاص

@ Mjhool alrams @
10 - 11 - 2009, 08:34 PM
كلماااات رووووووعة

وتسلم أناملج أختي ^^

▌║ℳř Ŏบị ~♛
10 - 11 - 2009, 08:49 PM
مشكوووووووووووووووره
ع
الهداء الحلووووو
وهذا شرف لي اني اتقبل
منج هااا الاهداء والاحترام والتقدير

دومج ماتنسين حد
وتعطينهم افضل واحلى ماعندج

ربي يسعدج
ويهنيج

الأميرة الحسناء
10 - 11 - 2009, 09:13 PM
الله يخليك وهذا من طيبك
شكرا لك واريد منك تنزل موضوع يديد

الأميرة الحسناء
11 - 11 - 2009, 12:57 AM
شاكره لك مرورك اخوي
دمت بخير

Dreamy Girl
11 - 11 - 2009, 03:10 AM
روووووعة





يعطيج الف عافية



تسلمين نعوسة ع الكلمات

RAKBOY783
11 - 11 - 2009, 04:53 AM
يعطيج العافيه اختي ع الطرح

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 12:35 AM
الله يسلمج الغاليه
اسعدني مرورج الراقي
دمتي في حفظ الرحمن غاليتي

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 12:36 AM
راك بوي اسعدني مرورك
الله يحفظك عزيزي