المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهديك عمري



الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 01:00 AM
:heart: اهداااااااااااااء

حبيبتي : اهديك عمري ومشاعري ،،
اهديك احساسي ،، وخواطري ،، وقصايدي ،،
اهديك نبض قلبي ،، واحرف كلماتي ،،
فانتي من علمتني الحب الحقيقي ،،
الحب الصادق ،، ولقد عشت معاكي احلى لحظاتو ،،
واجمل ساعاتو ،، وارق بسماتو ،، واعذب همساتو ،،
وكل حالاتو ،، الغضب ، الفرح ، الحزن ، السعاده ،،
الغرور ، التواضع ، الغيره ، الجنون ، فاحببتك بجنون ،،
فكلما ارى عيناكي ، اسبح في شواطيها الساحره ،،
وكلما ابحرت في اعماقك ، وجدت لؤلؤا وياقوتا ومرجانا ،،
فانتي من ارتويت من براءتك الحنان ،،
ومن محياكي ، الحب والغرام ،،
ومن بسماتك ، التفاؤل وحلاوة الحياه ،،
لقد كتبت احرف اسمكي ، على شواطي البحار ،
ثم ابعثرها لكي المها واقوم بترتيبها مرارا وتكرارا ،،
فاجد لك حرف نغم خاص ، ونكهه فريده ، واياقاع عذب ،،
وكل حرف من احرف اسمك ، يحكي قصة ،،
من قصص الف ليله وليله ،،
حبيبتي : اني اراك بكل مرمى لناظري ،،
وحلما جميلا في مضجعي ومنامي ،،
ونجمة تتلالاء في سماء دنياي ،،
لقد اصبحتي جزاء عزيزا وغاليا من كياني ،،
وحاضرا دائما في تفاصيل حياتي ،،
ونبضة من نبضات قلبي ، ونفسا من انفاسي ،،
فبك اعيش احلى لحظات عمري ،،
واجمل ساعات حياتي ، واسعد ايام وجودي ،،
حبيبتي : انني اشتم من انفاسك عبقا فواحا زكيا ،،
ومن همساتك ، احساسا رقيقا رائعا مرهفا ،،
ومن بسماتك ، ماينسيني هموم الكون ، وآلآم الدنيا ،،
وحزن العالم ،،
ومن كلماتك استمد قوتي وتفاؤلي ، وسعادتي وفرحي ،
فانتي سر من اسرار حياتي ، ولغزا غامضا من الغاز عمري ،،
حبيبتي : مهما كتبت من احرف ، ومها كتبت من قصايد ،،
فقد تنهي الكلمات ،، وتتلاشى الاحرف ،
ويجف القلم ،، وتتناثر الاوراق ،
فلم اوفي جزاء بسيطا ،، مما يختزنه قلبي ،،
ويحتضنه صدري ،، ويجري في شارييني وارودتي ،،
وينمو ويترعرع في احشائي ،،
من حب صادق ،، واحساس حقيقي ،، ومشاعر مخلصه ،،
وشوق جارف ، وولع بلاحدود ،، وغلا منقطع النظير ،،
فماذا أهديك ؟؟؟؟
باقة ورد ؟؟
ام باقة حب ؟؟
ام باقة غلاء ؟؟
ام باقة احساس ؟؟
ام باقة مشاعر ؟؟
فلم اجد اكثر من باقة واحده تشمل تلك الباقات ،،
وهي باقة عمري ،،
فأهديــــــــــــــــك عمري


بقلمي / الاميره الناعسه

▌║ℳř Ŏบị ~♛
12 - 11 - 2009, 01:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


رووووووووووووووووووووووووووووعه
خياااااااااااااااااااااااااااااااااااال
كلام حلووووو
جميل رومنسي
لا أعرف ماذا أقول

كلامك هز مشاعري
ماأجملها من محبه
تتهادى بعمرها لمن تحب
تعجز كلماتي عن الوصف
هل انا في حلم ام خيال

كم اتمنى مثلها
هل يمكن ان يمر يوم
ويهديني انسان عمره بكل حب

وأنا ايضا اهديك عمري
ياحياتي..


لااستطيع البوح مابداخلي
لانني اخجل من كلماتي
يعلمها ربي من فوق
سبع سماوات

فهذه عمري اهديها
لحبي...


مشكووووووره
اختي العزيزه
ع مااسطرت بها يداكي

ربي يديم الفرحة والسعادة في حياتج

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




رووووووووووووووووووووووووووووعه
خياااااااااااااااااااااااااااااااااااال
كلام حلووووو
جميل رومنسي
لا أعرف ماذا أقول


كلامك هز مشاعري
ماأجملها من محبه
تتهادى بعمرها لمن تحب
تعجز كلماتي عن الوصف
هل انا في حلم ام خيال


كم اتمنى مثلها
هل يمكن ان يمر يوم
ويهديني انسان عمره بكل حب


وأنا ايضا اهديك عمري
ياحياتي..



لااستطيع البوح مابداخلي
لانني اخجل من كلماتي
يعلمها ربي من فوق
سبع سماوات


فهذه عمري اهديها
لحبي...



مشكووووووره
اختي العزيزه
ع مااسطرت بها يداكي


ربي يديم الفرحة والسعادة في حياتج

اسعدني ردك الصادق ومشاعرك الصادقه
احساس مرهف كلامك عشق وله رومانسي
الله يرزقك اللي تتمناه
واللي في بالك
دايما اتمنا لك السعاده سيدي

RAKBOY783
12 - 11 - 2009, 10:06 AM
يسلمو ع الكلمات

الأميرة الحسناء
12 - 11 - 2009, 03:01 PM
يسلمو ع الكلمات

الله يسلمك راك بوي
شكرا عاى مرورك
الله يحفظك

حور راك
12 - 11 - 2009, 05:06 PM
تسلمين أختي ع الكلماااات

ملاك المشاعر@
13 - 11 - 2009, 03:48 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif
سلمت اناملك غاليتي
كم هو حلو ذلك الشعور
وكم هي حلوه تلك الكلماات
تتسرب الى قلبي كالمطر
اشكرك من الاعماق

http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif

الأميرة الحسناء
13 - 11 - 2009, 04:22 AM
http://www.up.x2x3.com/uploads/be6a09356c.gif

سلمت اناملك غاليتي
كم هو حلو ذلك الشعور
وكم هي حلوه تلك الكلماات
تتسرب الى قلبي كالمطر
اشكرك من الاعماق



http://www.up.x2x3.com/uploads/78077c1d4f.gif
عزيزتي ملاك المشاعر
اسعدني تواجدج امام ماطرحت
نثرتي اغلى الاحساس
لج مني ارقى التحيه والاحترام غاليتي